عاجل
الأربعاء 17 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حورية فرغلي تحصد لقب "المرأة القوية" لعام 2021

حورية فرغلي خلال التكريم
حورية فرغلي خلال التكريم

منحت احتفالية "المرأة القوية" على هامش انطلاق مجموعة  women empowerment لمصممة الأزياء إنجي انتوشكا، النجمة حورية فرغلي لقب "المرأة القوية" لعام 2021، وذلك بعد المعاناة التي مرت بها النجمة، خلال الفترة الماضية، والتي نظمتها مصممة الأزياء إنجي انتوشكا، بالتعاون مع مستشفى بهية.



 

وعبرت حورية فرغلي، أنها سعيدة بهذا اللقب الذي تمنحه لكل امرأة عانت في الحياة، ولازالت مثابرة وتكافح من أجل البقاء والنجاح، مشيرة إلى أن المرأة المصرية ولدت لتكون قوية، فهي تتحمل كل أشكال المسؤولية مع عائلتها، ومن ثم زوجها، وبعد ذلك أطفالها ومع تدرج الأدوار تزداد القوة.

 

وقالت فرغلي، التي رقصت على نغمات لقيت الطبطبة، إنها سعيدة بهذه الاحتفالات التي أظهرت مدى حب الأصدقاء والجمهور، مشيرة إلى أنها ستعود بقوة إلى جمهورها، من خلال العديد من الأدوار المختلفة فهي في مرحلة القراءة بخلاف استئناف تصوير دورها في فيلم "براءة ريا وسكينة".

 

يذكر أن الاحتفالية أحيتها الإعلامية شيري عادل، وتم تكريم العديد من النجمات منهن غفران وصفاء جلال وإلهام عبد البديع وإيمي طلعت زكريا، وبطلة منتحب مصر لجمباز الترامبولين ملك حمزة، والدكتورة مها نور والإعلامية فرح علي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز