عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الترويض والقفز

150 من ذوي الهمم بمهرجان نادي الفروسية

برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، يقيم نادى الفروسية بالجزيرة المهرجان الرياضى الأول لذوى الهمم، والذي يعد انفرادا وسبقا فى هذا المجال فى اهتمام القيادة السياسية بمنظومة الشباب والرياضة على المستويات، وبخاصة، ذوى الهمم.



 

صرح الدكتور محمد سويلم، المدير التنفيذى لنادى الفروسية، أن هذا المهرجان يأتى كإحدى الأولويات لمجلس الإدارة وما من شأنه تقديم أفضل رعاية رياضية على المستويات لذوى الهمم، والذي أصبح فكر وأسلوب عمل.

 

وقال سويلم إنه تم توجيه الدعوة للدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، والمهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، وبحضور الدكتور سيد حُزين، مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، مثمنا الدور البناء والداعم للوزارة والمديرية فى ظل مايتم على أرض مصر من نهضة تطوير  شاملة على المستويات كافة.

 

وأكد الدكتور سويلم، المدير التنفيذي للنادى، أنه المهرجان يشارك فيه ما يزيد على 150 مشاركا من الجنسين للأعمار السنية تحت 18 سنة، والذي يبدأ على مدار اليوم من الساعة العاشرة صباحا حتى السادسة مساء غد الثلاثاء، فى مسابقات الترويض والقفز، مشيرا إلى أن مجلس الإدارة تؤكد على تكريم المتميزين فى المجالات كافة، تأكيدا على أهمية التحفيز المعنوى والإشادة من أجل نشر فكر ثقافة الممارسة الرياضية وأهمية المشاركات والمنافسات لرفع مستوى الأداء واكتساب المهارات من أجل منظومة رياضية على الصعيدين المحلى والدولى، من أجل رفع اسم مصر عاليا خفاقا فى كافة المحافل الدولية.

 

وأشاد سويلم بأداء مركز الإعلام الرياضى بمديرية الشباب والرياضة بالقاهرة برئاسة جمال مصري، لتقديم كل جديد من قلب العاصمة، بمايليق بشبابها ورياضييها عبر وسائل الإعلام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز