عاجل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

بعد إعارة اللاعبين.. إعارة للمدربين في الممتاز "ب"

أبو العينين شحاتة
أبو العينين شحاتة

أعلن نادي النجوم تولي أبو العينين شحاتة، القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم خلفًا لرمضان السيد، لإنقاذ الفريق من الهبوط. 



وكان شحاتة يتولى قيادة فريق الرجاء، ما جعل البعض يعترض على هذا القرار، بسبب تركه للفريق المطروحي في هذا الوقت.

ولكن أوضح شحاتة، أنه وافق على تولي النجوم بعدما سمح مجلس إدارة الرجاء له بقيادة الفريق في الثلاث مباريات المتبقية من الموسم الحالي، ويعود مرة أخرى للرجاء بنهاية الموسم.

قال عبر حسابه على “فيس بوك”، “للعلم انا مسكت النجوم بناء على استئذان الاستاذ محمد الطويلة رئيس نادي النجوم من الحاج سعد صندوق رئيس نادى الرجاء الذي وافق على انتقالي لنادي النجوم ذلك بشرط 3 مباريات فقط ومش انا اللى بيسيب نادى عشان امسك نادى انا عارف الاصول شكرا للحاج سعد وشكرا على ثقه الاستاذ محمد الطويلة ودعواتكم لان المهمة صعبة".

ونشر سعد أبو صندوق رئيس نادي الرجاء بيان يوضح الموقف نصه “بيان هام لمجلس إدارة نادي الرجاء بخصوص انتقال الكابتن ابوالعينين شحاتة من مهمة المدير لنادي الرجاء إلى مدير فني نادي نجوم المستقبل. اليكم ما حدث تفصيلا تلقيت بالامس اتصالا هاتفيا من صديقي الأستاذ محمد الطويلة المتعاون دائما معنا نحن كمنظومة نادي الرجاء طالبني فيه بخدمة وموقف اخوي معه وهي قيادة الكابتن أبو العينين لنادي نجوم المستقبل باقي مباريات الموسم. وبحكم العلاقة التي تربطنا بالاستاذ محمد وافقنا على الفور بتولي الكابتن نينو المهمة فى النجوم والحقيقة ان الاستاذ محمد الطويلة مواقفة دائما مشرفة معنا ولم يتأخر لحظة من مد يد العون لنا فى كثير من الاحداث والمواقف. وعليه تم عقد اجتماع ودي عاجل مع الكابتن ابو العينين واقناعه بالموافقة على قيادة المهمة الصعبة واللا مستحيلة تقديرًا لنادي نجوم المستقبل واعضائه الموقرين ورئيسه المحترم محمد الطويلة. كما نؤكد ثقتنا الكبيرة فى قدرات الكابتن نينو بتخطي هذه المحنة الصعبة وعودة كيان نادي نجوم المستقبل إلى مكانه الطبيعي”.

نادي النجوم

مر على فريق النجوم العديد من المدربين هذا الموسم، تحت قيادة البرتغالي سانتوس، وبعد رحيله تم تعيين أمير عزمي مجاهد، ثم أحمد العجوز، وعبد الناصر محمد، وأحمد الضظوي، وسامح إسماعيل، ثم عودة العجوز مرة أخرى، ثم تعيين رمضان السيد، وأخيرًا أبو العينين شحاتة.

ويحتل فريق النجوم المركز الرابع عشر، برصيد 28 نقطة، في المجموعة الثانية “القاهرة والقناة”، بدوري القسم الثاني وهو من المراكز المهددة بالهبوط إلى دوري القسم الثالث. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز