عاجل
الأربعاء 21 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

افتتاح مكتب للتصديقات والخدمات القنصلية تابعا لوزارة الخارجية في محافظة قنا

أعلن السفير عمرو محمود عباس مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية والمصريين في الخارج أنه تم توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الخارجية ومحافظة قنا بشأن افتتاح مكتب للتصديقات والخدمات القنصلية، يكون تابعا للوزارة في المحافظة، وذلك في إطار حرص الخارجية على تقديم كافة التسهيلات المُمكنة للمواطنين فيما يتعلق بالخدمات القنصلية.



 

وأوضح السفير عمرو عباس - في تصريح اليوم الأربعاء - أن أشرف الداودي محافظ قنا، والسفير حداد عبدالتواب الجوهري نائب مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية للمواطنين والأجانب والتصديقات، افتتحا اليوم مكتب التصديقات بمدينة قنا، حيث تم البدء في تقديم كافة الخدمات القنصلية للمواطنين في محافظة قنا والمحافظات المجاورة منذ الصباح.

ومن جهته، توجه محافظ قنا بالشكر إلى وزارة الخارجية لتجاوبها السريع فيما يتعلق بافتتاح مكتب التصديقات بالمحافظة، وهو ما من شأنه التيسير على المواطنين للحصول على الخدمات القنصلية دون الحاجة للسفر إلى المحافظات المجاورة. 

 

وبدوره، أشار السفير حداد الجوهري إلى أنه بافتتاح مكتب التصديقات في قنا أصبح هناك مكاتب تصديقات في الغالبية العظمى من محافظات الصعيد، موضحاً أن الخدمات التي يقدمها المكتب ستشمل جميع الخدمات القنصلية التي يحتاجها المواطنون بمختلف أنواعها.. مشيدا بالجهد الذي بذلته محافظة قنا في تجهيز المكتب وتوفير كافة مستلزماته.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز