عاجل
الإثنين 14 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

مواعيد مباريات الأهلي في أفريقيا.. إليك التفاصيل

ينتظر جمهور الأهلي موعد مباراة الأهلي في إفريقيا خلال الشهر الجاري أمام نادي الترجي الرياضي التونسي، في الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد تأهل الفريق من الدور ربع النهائي من المسابقة على حساب نادي  ماميلودي صن داونز بعد الفوز عليه في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في اللقاء الذي أقيم علي أرضية ملعب الأهلي we السلام، والتعادل إيابا بنتيجة هدف في شباك كل فريق خلال اللقاء الذي أقيم علي أرضية ملعب لوكاس موريبي في بريتوريا.



 

مواعيد مباريات الأهلي في افريقيا

 

وكشف «بوابة روزاليوسف» موعد مباراة الأهلي في إفريقيا، أمام نادي الترجي الرياضي التونسي.

 

موعد مباراة الذهاب بين الأهلي و الترجي 

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي أمام نادي الترجي الرياضي التونسي، في لقاء ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، في التاسع عشر من شهر يونيو الجاري، وتقام أحداث اللقاء على أرضية الملعب الأولمبي برادس.

 

موعد مباراة العودة بين الأهلي والترجي

 

وستكون مباراة الإياب التي تجمع النادي الأهلي، بنادي الترجي الرياضي التونسي في الدور نصف النهائي من المسابقة، في السادس والعشرين شهر يونيو الجاري، وتقام المباراة على أرضية ملعب الأهلي we السلام.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

تعتبر قنوات "بي إن سبورتس" هي الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويسعى الأهلي للحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخه، بعدما حقق لقب النسخة الماضية على حساب الزمالك.

 

حكم مباراة الأهلي والترجي

كشف "كاف" النقاب عن حكام مباراتي الذهاب والإياب بين الأهلي والترجي.

وفيما يخص مباراة الذهاب بتونس، تقرر تعيين الحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز لإدارة اللقاء، ومعه الزامبي سيكاوزي حكما لتقنية الفيديو.

 

أما مباراة العودة في القاهرة، فيديرها الحكم الكاميروني أليوم نيانت، ويعاونه المغربي رضوان جيد حكما لتقنية الفار.

 

الأهلي يتعادل إيجابيا أمام مصر للتأمين استعدادا لمباراة الترجي

وتعادل النادي الأهلي في مباراة ودية أمام نادي  مصر للتأمين، بنتيجة هدفين في شباك كل فريق، خلال اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة، وسجل ثنائية المارد الأحمر في اللقاء، وليد سليمان ومحمد نصير، وجاءت المباراة من أجل الاستعداد لخوض مباراة الترجي في الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي من المقرر إقامتها خلال الشهر الجاري .

 

وتعرض محمود متولي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإصابة خلال اللقاء، قبل أن يعلن الجهاز الطبي جاهزية اللاعب لخوض مباراة الترجي المقبلة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز