عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بطولة منة شلبي.. تعرف على موعد عرض مسلسل "ليه لأ"

يستعد صناع الجزء الثاني من مسلسل "ليه لأ" لعرضه بتاريخ 10 الشهر الحالي على إحدى المنصات الالكترونية.



 

مسلسل "ليه لأ" بطولة منة شلبي، والتي تجسد فيه دور طبيبة عيون لأول مرة في الدراما، ويواصل فريق العمل التصوير بشكل يومي للانتهاء منه خلال الأيام المقبلة، والجزء الثاني من العمل يشارك فيه أبطال جدد منهم الفنان أحمد حاتم، أمير شاهين، وسارة عبد الرحمن، ومن تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف.

وتدور أحداث مسلسل "ليه لأ" في 15 حلقة من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم وسيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين وإخراج مريم أبو عوف، ومن المقرر أن يتم تقديم عدة أجزاء مخصص لكل بطلة مختلفة ويناقش العمل إحدى القضايا التي تهم المرأة في المجتمع المصري.

الجزء الأول من مسلسل "ليه لأ" قدمته الفنانة أمينة خليل في أولى بطولاتها المطلقة وحقق نجاحًا جماهيريًا وقت عرضه، وشارك فىي بطولته مجموعة كبيرة من النجوم على رأسم الفنانة هالة صدقى وشيرين رضا ومحسن محيى الدين، ومحمد شرنوبى وعدد من الوجوه الجديدة من الشباب.

يذكر أن الجزء الأول شارك في بطولته كل من أمينة خليل، شيرين رضا، هالة صدقي، محمد الشرنوبي، هاني عادل، عمر السعيد، محسن محيي الدين، ناردين فرج، وصدقي ضخر، وعمر الشناوي، وتناول العمل قضية استقلال الفتاة في حياتها بعيدا عن بيت أسرتها واعتمادها على نفسها.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز