عاجل
الثلاثاء 20 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

في حواره لروز اليوسف

نائب رئيس نادي المنصورة: العام القادم هو موسم الصعود للدوري الممتاز

محمد صلاح
محمد صلاح

لا يعيش فريق المنصورة أفضل مواسمه هذا الموسم في دوري القسم الثاني، تنتظر الجماهير العاشقة للبرتقالي المنافسة بقوة على الصعود والعودة مرة أخرى للدوري الممتاز.



أجرت “بوابة روز اليوسف"، حوار مع محمد صلاح نائب رئيس النادي، تحدث عن وضع الفريق والأزمة المالية والإستعدادا للموسم الجديد، ومعركة الانتخابات. 

في البداية، ما أسباب سوء نتائج الفريق هذا الموسم؟ 

لم أكن متواجد في بداية الموسم ولم يكن لدي يد في التعاقد مع الصفقات الجديدة، ولكن أرى أن من أهم الأسباب هو رحيل أحمد هريسة هداف الفريق، وأحد أهم اللاعبين في المجموعة، على الرغم من عقد إتفاق مع هريسة للتجديد، ولكني تفاجئت برحيله. ولكن الأن لدينا قوام الفريق إتفقنا معهم  أن يسيروا بشكل جيد لأنهم يمثلون كيان كبير مثل المنصورة له تاريخ عريق.

ما أسباب ابتعادك عن الفريق في بداية الموسم؟ 

تعرضت لهجوم شديد، وطلب البعض تنازلي عن الإشراف على فريق كرة القدم، وقالوا أنا لم ألعب كرة من قبل كيف أكون مشرف على الكرة فتنازلت عن هذا المنصب وإبتعد قليلا. 

ما آخر تطورات الأزمة المالية؟ 

حاتم المير رئيس النادي متواجد حاليا وبدأ في دفع اي مبالغ مالية، ودفع مكافأت من جيبه الشخصي للاعبين، ولكن الأأزمة المالية متواجدة في جميع الأندية وليس المنصورة فقط.

اتهم البعض رئيس النادي بالابتعاد عن الفريق وعدم الرد على المدير الفني واللاعبين؟

هذه كانت فترة كان رئيس النادي يعاني من ظروف خاصة ومر بوعكة صحية، لذلك لم يرد على أحد، ولكن بعد ذلك تواجد بشكل طبيعي، ووضح للفريق أنه كان لديه ظروف لذلك لم يتواجد معهم بشكل مستمر، وهو حاليًا متواجد دائما مع الفريق الأول وفريق الأمل الذي شارك في كأس مصر للناشئين. 

ما رأيك في الأقاويل التي خرجت من البعض بأن المنصورة سيهبط هذا الموسم؟ 

هذه حرب إنتخابات، قالوا أن الفريق سيهبط وكان متبقي  لنا 10 جولات في الدوري، إذا حققت الفوز في المباراة القادمة سأقترب من المركز السادس، أين هو الهبوط الأن؟

لماذا يوجد تأخر في صرف مكافأت الفوز؟ 

نصرف المكافأت ولكن نؤخر صرف مكافأة منهم تحسبا حدث خسارة أو تعادل يتم الخصم من هذه المكافأة لأني لا أفضل الخصم من مستحقات اللاعبين. 

هل تم الاستقرار على استمرار بلبل بيومي المدير الفني في الموسم المقبل؟ 

لم نتحدث في شئ حتى الأن، أهم شئ الأن هو إنهاء الموسم في مركز يليق بالمنصورة

هل تنوي الترشح في الانتخابات المقبلة؟ 

نعم، أنوي الترشح على منصب عضو مجلس إدارة وليس نائب كما يشاع، ولكم المسميات لاتعنيني أهم شئ أن أقدر للنادي ما يحتاجه وأضيف له.

هل أنت راضٍ عن الفترة التي قضيتها في المجلس الحالي؟

راضي جدا، هناك أندية عريقة هبطت للقسم الثالث، ونحن نجحنا في الحفاظ على فريق المنصورة في دوري القسم الثاني، في ظل الظروف المادية الصعبة التي يعيشها النادي، وكرة القدم الأن أصبحت صناعة تحتاج إلى أموال طائلة لتحقيق الحلم.

هل تم التحدث مع رجال أعمال لدعم الفريق ماديًا؟

جلسنا بالفعل مع مجموعة من رجال الأعمال، ولكنهم يقولون أن رئيس النادي من أغنى رجال الأعمال في مصر كيف ندفع أموال للفريق في وجوده.

هل سيتم الاهتمام بكرة القدم النسائية؟ 

إتفقت مع نائبة مجلس الشعب ولاء عبد الفتاح لتكوين فريق كرة قدم للرجال والنساء للمشاركة في الميني فوتبول، وإشترك النادي في الدوري الممتاز مباشرة بدون الدخول في تصفيات.

متى سينافس فريق المنصورة على الصعود للدوري الممتاز؟ 

إذا إستمرينا في الموسم القادم، سيكون هو موسم صعود نادي المنصورة، وبدأنا من الأن العمل على ذلك من تشكيل لجنة كرة، وتواجد مستشار رياضي، ومتابعة أفضل اللاعبين في الثلاث مجموعات، ووضع ميزانية ضخمة لتحقيق الحلم.    

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز