عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كواليس المظاليم.. كلب يقتحم مباراة واشتباكات في القسم الثالث 

كلب يقتحم مباراة كرة قدم - تصوير: شيماء أمين
كلب يقتحم مباراة كرة قدم - تصوير: شيماء أمين

تحتوي دائما الدرجات الأدنى في كرة القدم في مصر أو "كرة الغلابة"، كما يطلق عليها، على مواقف غريبة وطريفة، سواء في القسم الثاني أو الثالث والرابع. 



نستعرض لكم في السطور التالية أبرز أحداث الجولات الماضية من دوريات المظاليم: 

الروح الرياضية تحكم 

في مباراة بني سويف وسوهاج في مجموعة الصعيد بالقسم الثاني، أصيب لاعب بني سويف، مما جعل لاعبي سوهاج يخرجون الكرة لعلاجه، وبعد استئناف اللعب أعاد لاعب بني سويف الكرة لحارس مرمى سوهاج، ولكنه أعادها بقوة فدخلت المرمى ليحرز هدفا.

 

مما جعل لاعبي سوهاج يعترضون بشدة، فسمح لاعبو بني سويف لهم بتسجيل هدف، لتكون النتيجة هدفا لكل فريق، ولا يتقدم فريق عن الآخر، وذلك بسبب الروح الرياضية، وانتهت المباراة في النهاية بفوز بني سويف بهدفين مقابل هدف. 

اشتباكات في منية سمنود 

في مباراة منية سمنود والسنبلاوين، في دوري القسم الثالث بمنطقة الدقهلية، أحرز فريق منية سمنود هدف التعادل في الدقيقة 96 لتكون النتيجة 3\3 مما أشعل الاشتباكات بين الفريقين وجعل حكم اللقاء يلغي المباراة قبل نهايتها، وقررت لجنة المسابقات إعادة اللقاء مرة أخرى. 

 

 

كلب يقتحم مباراة كرة قدم

في مباراة القنطرة وكهرباء الإسماعيلية بدوري القسم الثالث، اقتحم كلب ضال ملعب المباراة أثناء إقامتها، وتوقف اللاعبين عن اللعب لحين مغادرة الكلب أرض الملعب في لقطة طريفة. 

 

 

هداف الممتاز "ب" دون مأوى

محمد داوود الهداف التاريخي لدوري الممتاز "ب"، برصيد 288 هدف بلغ من العمر 43 عاما، ومازال يلعب في فريق ستيا بدوري القسم الرابع، ولكن تدهور به الحال وأصبح بدون مأوى ينام في محل صغير بالإسكندرية، بعدما أصبح غير قادر على دفع إيجار لمسكنه.

قال داود في تصريحات لـ”بوابة روز  اليوسف”، "وقعت في أزمات جعلتني بدون مأوى، أصبحت أنام ليلاً في محل صديقي، في هذا البرد القارس تحدثت مع مسؤولين في الرياضة لمساعدتي ولكن فاض بي الكيل، وأصبحت بعد كل هذا التاريخ في كرة القدم أنام في محل".

وأضاف، "كنت أقف بجانب الجميع ولكن عندما وقعت في أزمة لم يقف أحد بجانبي، والأمر أصبح صعبًا، والأمور تزداد سوءا أكثر فأكثر مع الوقت".

 لعب داود لأندية الاتحاد السكندري والكروم والأولمبي والحرس والترام والعبور، والضبعة وحرية الضبعة ومركز شباب المعمورة ودهميت والعامريه.

 

تأجيل مباريات بسبب الأمطار

شهدت الأيام الماضية تأجيل عدة مباريات بعد هطول أمطار غزيرة مما اثر على أرض الملعب، مثل ملعب مباراة شبان بدواي وكهرباء طلخا، وبايونيرز وشباب منية سمنود، بالإضافة إلى مباراة مياه البحيرة وكفر بولين التي لعبت بالفعل، ولكن هطلت الأمطار في وسط المباراة، مما جعل حكم اللقاء يقرر إلغاءها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز