عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كواليس المظاليم| طفل في الملعب وهدف غير أخلاقي.. والاعتداء على حكم اللقاء 

إشتباكات مباراة الشرقية للدخان والفيوم
إشتباكات مباراة الشرقية للدخان والفيوم

شهدت دوريات المظاليم  في الأيام الماضية أحداث مثيرة منها الطريفة ومنها المحزنة، مع إزدياد الأشتباكات في جميع الأقسام.



هدف غير أخلاقي 

شهدت مباراة الشرقية والدخان والفيوم، في مجموعة الصعيد بدوري القسم الثاني، إشتباكات قوية بين اللاعبين عقب نهاية المباراة، التي إنتهت بفوز الشرقية للدخان بهدف دون رد. والسبب الذي أشعل المباراة، هو سقوط أحمد تمساح لاعب فريق الشرقية للإصابة، مما جعل لاعبي الفيوم يخرجون الكرة لعلاج اللاعب.

ولكن ما حدث هو خطف أحد لاعبي الشرقية الكرة قبل أن تخرج وسجل بها هدف الفوز، مما جعل لاعبي الفيوم يعترضون على هذا التصرف ورفض لاعبي الشرقية أن يسمحوا لفريق الفيوم تسجيل هدف التعادل لتتساوى الأمور. وصف مسؤولي الفيوم ما حدث بتصرف غير رياضي وهدف غير أخلاقي، أما مسؤولي الشرقية للدخان أكدوا ان الهدف صحيح وهذه هي كرة القدم، ولا يوجد قانون يمنع ذلك.

إشتباكات الشرقية للدخان والفيوم عقب المباراة

اشتباكات القسم الثالث

 

شهدت مباريات دوري القسم الثالث إشتباكات عنيفة في الايام الماضية، وصلت إلى التعدي بالضرب على حكم المباراة.  في مباراة منية سمنود وشبان بدواي، إعترض مسؤولي شبان بدواي على قرارات أحمد لطفي حكم المباراة، وقاموا بالتعدي عليه بالضرب مما جعله يلغي المباراة قبل نهايتها وقرر اتحاد الكرة عقوبات صارمة على المعتدين وصلت إلى الإيقاف لمدة عام. وفي مباراة كهرباء طلخا ونبروه حدثت إشتباكات عقب المباراة، بعد رفض الجهاز الفني لكهرباء طلخا إخراج الكرة عند سقوط لاعبي نبروه للإصابة، وهو ما وتر الأجواء وأشعل الإشتباكات عقب المباراة ولكن الأمن تدخل وأخلى الملعب بالكامل.  ممر شرفي للحكم في مباراة منية النصر والجمالية بدوري القسم الرابع قرر لاعبي الفريقين، عمر ممر شرفي للحكم أحمد لطفي، قبل بداية اللقاء، دعمًا له بعد الإعتداء عليه في مباراة شبان بدواي.

لقطات من الاعتداء على حكم المباراة

 

طفل يقتحم المباراة

في واقعة طريفة إقتحم أحد الأطفال مباراة ميت الخولي ودمياط، بدوري القسم الثالث، وتواجد في أرض الملعب. قال إسلام عبد الدايم مصور الوقعة، "فوجئ حكم المباراة بعد بداية الشوط الثاني بدقائق أثناء هجمة مرتدة بتواجد طفل في وسط الملعب، فأوقف المباراة وإصطحبه أحد اللاعبين إلى الخارج مع تحية الجماهير له".

 

 

وفاة لاعب أثناء المباراة

توفى عبده عاطف، لاعب فريق مركز شباب القنايات بدوري القسم الرابع، في مباراة الرواد والقنايات. سقط عاطف أثناء المباراة وإرتطمت رأسه بالأرض بقوة، وخرج بعض الدماء من فمه، وغاب عن الوعي، وتم نقله سريعًا إلى الكستئف ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل أن يصل، وتقرير الوفاه أكد أن سبب وفاته كانت السكتة القلبية.

 

 

إصابة حكم المباراة

في مباراة عرب الرمل والشرقية بدوري القسم الثالث، أصيب عاطف حسين حكم اللقاء، بعد إصطدامه بحائط خرساني في مدخل الملعب، مما تسبب في إصابات في وجهه أسفر عنها الدماء، ولكن تم معالجه الأمر وقاد المباراة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز