عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد مباريات الزمالك في كأس مصر

فريق الزمالك - أرشيفية
فريق الزمالك - أرشيفية

موعد مباريات الزمالك في كأس مصر، ينتظرها الملايين من محبي الكرة المصرية، تحديدًا الزملكاوية، حيث قطع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، شوطًا كبيرًا نحو المباريات النهائية في الكأس.



 

طريق الزمالك في كأس مصر 2021

 

وبدأ فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مشواره في مسابقة كأس مصر بمواجهة فريق حرس الحدود في دور الـ32 من مسابقة كأس مصر، واستطاع أبناء ميت عقبة تخطي المباراة والفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

وسجل للزمالك يوسف أوباما ومحمود علاء (هدفين)، بينما جاء هدف فريق حرس الحدود الوحيد بتوقيع من حسن يوسف الذي افتتح التسجيل مبكرا في المباراة قبل ثلاثية الأبيض.

 

وأقيمت مباراة الزمالك وحرس الحدود في دور الـ32 من مسابقة كأس مصر، حيث أقيمت على ملعب ستاد السويس الجديد، في يوم 14 إبريل.

 

وبعد مباراة الزمالك وحرس الحدود، التقى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مع فريق الإسماعيلي، في دور الـ16 بمسابقة كأس مصر.

 

وحقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، فوزًا صعبًا على فريق الإسماعيلي، وجاء الهدف بتوقيع من المغربي أشرف بن شرقي، وكانت مباراة عصيبة على الزملكاوية، حيث شهدت أحداثًا مثيرة.

 

والتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع فريق الإسماعيلي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستاد السويس الجديد، واستطاع أن يحجز بطاقة التأهل بصعوبة شديدة.

 

موعد مباريات الزمالك في الكأس، على ملعب ستاد السويس الجديد، حيث تقام المباراة يوم الجمعة 4 يونيو.

 

المباريات المتبقية في كأس مصر

 

المباريات المتبقية في مسابقة كأس مصر، لم يخوض فرق (الأهلي وإنبي) و (سموحة وبيراميدز) مواجهات دور الـ16 بمسابقة كأس مصر، في حين أن المواجهات التي حسمت في دور الثمانية جاءت على النحو التالي:

 

 

- وادي دجلة وبتروجت “وفاز بتروجت وضمن الصعود إلى الدور قبل النهائي”.

 

 

- أسوان والمصري البورسعيدي “وفاز فريق أسوان وضمن الصعود إلى قبل النهائي”

 

-الزمالك ومصر المقاصة “تقام يوم 4 يونيو”.

 

الزمالك في كأس مصر

 

وتضع جماهير نادي الزمالك كل الآمال للتتويج بكأس مصر في نسخته الحالية، بعدما استطاع اللاعبون قطع شوط كبير نحو البطولة المنتظرة، حيث يسعى أبناء ميت عقبة للتتويج باللقب رقم 28.

 

اقرا ايضا 

مفاجأة.. فرجاني ساسي يقترب من الدوري القطري

 

وكان فريق الزمالك قد احتفل بالتتويج بلقب كأس مصر للمرة 27 في تاريخه عقب الفوز بثلاثية نظيفة على بيراميدز، في ملعب برج العرب بالإسكندرية في 2019.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز