عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أحمد مجاهد: الدوري المصري "مش دورة رمضانية".. والحكام المصريون الأفضل في القارة

أحمد مجاهد
أحمد مجاهد

أكد أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه لم يطلب أي نادٍ إلغاء بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم. 



 

وقال أحمد مجاهد في تصريحات تليفزيونية عبر مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن": "نحن لا نلعب في دورة رمضانية حتى تطلب الأندية إلغاء مسابقة الدوري هذا العام، ولن يجرؤ أي مسؤول أن يتحدث في هذا الأمر". 

 

وتابع: "نحترم جميع الأندية، والكل يعلم أهمية البطولة المصرية، ونحن نقدر جميع الأندية وسنعمل على معالجة الأخطاء التي حدثت في الفترة الأخيرة". 

 

وأكد: "نحترم نادي الزمالك في طلباتة بلعب المباريات المؤجلة أولًا، ونبحث لعب آخر 7 جولات في أوقات موحدة لتواجد مبدأ تكافؤ الفرص". 

 

وأضاف: "الأهلي أكثر من تعرض لضغط المباريات هذا الموسم ثم فريق بيراميدز، وأخيرًا الزمالك، ويرجع هذا بسبب مشاركة بيراميدز والأهلي في البطولات الإفريقية والأدوار المتقدمة هذا الموسم". 

 

وأردف: "جميع الفرق تعرض لضغط المباريات، واتحاد الكرة لا يقف مع أي فريق ضد الآخر، ونأمل دائما في مساعدة جميع الأندية وخروج المسابقة بشكل ممتاز دائما".

 

وشدد مجاهد :"الحكام المصريين الأفضل دائمًا، لدينا حكم مصري في نهائي بطولة كرة القدم الشاطئية، وتواجد محمود عاشور كحكم فيديو في أولمبياد طوكيو وترشيح أمين عمر في مباريات كأس العالم القادمة بقطر".

 

واختتم رئيس اتحاد الكرة حديثه قائلًا: "حتى الآن نهاية بطولة الدوري ستكون في أغسطس القادم، وهذا ميعاد يناسب الجميع وإذا انتهت المسابقة في أي توقيت بعد ذلك سيكون بسبب منتخب مصر الأولمبي والفرق المصرية المشاركة في بطولات إفريقيا".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز