عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد تسليم أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة 2021

يتساءل طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي العام، وأولياء الأمور، عن موعد تسليم أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة، وما هي الإجراءات الاحترازية المتبعة، للحفاظ على سلامة الطلاب والعاملين في المنظومة التعليمية.   "بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر في التقرير التالي، موعد تسليم أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة 2021، والهدف من حضور الطلاب الامتحان التجريبي الثالث.. إليك التفاصيل.



 

موعد تسليم أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة

 

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لطلاب الثانوية العامة، وأولياء الأمور، والمعلمين، وجميع المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية، عن موعد تسليم أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة، وذلك عقب عقدها اجتماعًا مع الأعضاء المكلفين بتيسير أعمال لجان النظام والمراقبة لامتحانات الثانوية العامة، على مستوى الجمهورية.

 وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الاجتماع مع الأعضاء المكلفين بتيسير أعمال لجان النظام والمراقبة لامتحانات الثانوية العامة جاء تنفيذًا لتعليمات الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك بهدف الوقوف على الوضع النهائي لاستلام استمارات الطلاب المتقدمين للامتحان على نظام "المنتظمين، والمنازل"، وأيضًا لتحديد موعد استلام بطاقات أرقام الجلوس، التي من المقرر تسليمها للطلاب قبل موعد عقد الامتحان التجريبي، المقرر خلال شهر يونيو الجاري، لتدريب الطلاب على نظام الامتحان.

 

استمارات التقدم لجميع الفئات

 

  وصرح الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين، نائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، بأنه تم تحديد موعد نهائي للجان النظام والمراقبة، وذلك لاستلام استمارات التقدم لجميع الفئات، وتقرر أن يكون ذلك الموعد يوم الخميس المقبل 10 يونيو الجاري.

 

استكمال إجراءات التقدم

 

وأوضح نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين، نائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة أن آخر موعد للطلاب المنتظمين، المقرر لهم أداء الامتحان على الحاسب اللوحي "التابلت"، الذين لم ينتهوا من استكمال إجراءات التقدم، هو يوم الأحد الموافق 6 يونيو الجاري.

 

الإجراءات الاحترازية

 

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على ضرورة اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية، للحفاظ على سلامة الطلاب من خلال تقليل أعداد الطلاب داخل اللجان الفرعية، ليكون أقل من 20 طالبًا.

 

الامتحان التجريبي

 

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على ضرورة حضور الطلاب الامتحان التجريبي، بهدف تدريب الطلاب على نظام الامتحان ومعرفة الطالب للمكان، الذي سيؤدي فيه الامتحان داخل اللجنة الفرعية.  

اقرأ أيضًا:

تسجيل الصف الأول الابتدائي.. البوابة التعليمية

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز