عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هاني سعيد: هدفنا الثأر من الرجاء

هاني سعيد
هاني سعيد

تحدث هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن الأزمة الصحية الطارئة التي يمر بها الأزرق السماوي،  بعد إصابة عدد كبير من لاعبي الفريق والجهاز الفني والطبي والإداري بفيروس كورونا، خاصة بعد الرحلة الأخيرة إلى نيجيريا.



 

وقال هاني سعيد، في تصريحات هاتفية عبر برنامج “جمهور التالتة”، الذي يعرض على قناة “أون تايم سبورت”، ويقدمه الإعلامي إبراهيم فايق: "أتمنى أن يخرج الفريق من الأزمة الصحية الطارئة التي يمر بها بعد إصابة عدد كبير من الفريق بفيروس كورونا بعد العودة من نيجيريا".

 

وتابع: "قمنا بإجراء مسحة قبل السفر إلى نيجيريا وكانت سلبية للجميع، ولكن مترجم الفريق هو أول من ظهرت عليه أعراض المرض، وقمنا بعزله فورًا".

 

وشدد: "لا يوجد أي إجراءات احترازية داخل نيجيريا، وتعرضنا للكثير من المضايقات هناك، يوجد 8 حالات بالفريق ظهرت عينتهم إيجابية عقب العودة من نيجيريا، وعندما جئنا إلى مصر بدأت ظهور الأعراض على بعض أفراد الفريق".

 

وأضاف المدير الرياضي لبيراميدز: "يوجد 13 حالة إصابة داخل الفريق بين لاعبين وجهاز فني، وهناك لاعبون مسحتهم سلبي، ولكن ظهرت عليهم الأعراض".

 

وأردف: "هناك 8 لاعبين، مصابون، ولاعبون ظهر عليهم أعراض الإصابة بالفيروس، والعدد قابل للزيادة".

 

وأكمل: "اتحاد الكرة ينتظر نتيجة مسحة بيراميدز، لحسم مصير مباراة الفريق أمام سموحة".

 

وبالحديث عن الكونفدرالية الإفريقية قال سعيد: "هدفنا الثائر من الرجاء المغربي، والوصول إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز