عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الزمالك والاتحاد السكندري ملوك الـ+90 هذا الموسم

الزمالك
الزمالك

دائما الأهداف التي تأتي بعد الدقيقة 90 يكون لها إحتفال من نوع أخر، خاصة إذا كان الهدف هو الذي جلب الفوز والثلاث نقاط.



 

شهد الدوري المصري هذا الموسم هذه الظاهر 47 مرة، يتربع الزمالك والاتحاد السكندري على قمة القائمة برصيد 5 أهداف لكل منهما. 

 

الزمالك متصدر الدوري حتى الأن، أسعد جماهيره بأهداف لها مذاق مختلف سجلت في الوقت بدل من الضائع، بدأءها مصطفى محمد المعار حاليًا إلى جالاتا سراي التركي، عندما سجل الهدف الثاني للأبيض في مرمى المقاولون العرب في الدقيقة 93، ليريح به نفوس الزملكاوية، بعد خوفهم من تسجيل هدف التعادل للذئاب في الوقت الضائع، ليكون هدفه هو هدف الإطمئنان الذي أنهى المباراة بهدفين دون رد. 

 

وفي الدقيقة 98 سجل أحمد سيد زيزو الهدف الرابع للزمالك في مرمى البنك الأهلي، لتنتهي المباراة بفوز الزمالك برباعية مقابل هدف. وأحد أهم أهداف الزمالك، كان هدف التعادل في مرمى بيراميدز، في الدقيقة 96 لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق. والمنقذ أسامة فيصل، جلب للزمالك الثلاث نقاط بتسجيله هدف الفوز على طلائع الجيش، في الدقيقة 91 بعد نزوله بدقائق، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

 

وفي أحد أمتع مباريات الدوري إن لم تكن الأفضل حتى الأن، جمعت بين الزمالك والمصري، سجل أحمد سيد زيزو هدف فوز الزمالك في الدقيقة 98، لتنتهي المباراة بثلاثية مقابل هدفين. 

 

 

أما فريق الاتحاد السكندري، على الرغم من أن نتائجه الأخيرة لا ترضي جماهيره، ولكنه كرر أهداف الـ+90 خمس مرات هذا الموسم في الدوري مثل الزمالك المتصدر. سجل خالد متولي هدف الفوز في بيراميدز في الدقيقة 96 لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف. وسجل روماريو ويليامز الهدف الثاني لزعيم الثغر في الدقيقة 90 بعدما كانت النتيجة تشير بالتعادل بهدف لكل فريق. وفي الدقيقة 91 سجل إيمانويل اكوي الهدف الثاني للاتحاد في مرمى وادي دجلة لتنتهي المباراة بفوز فريقه بهدفين مقابل هدف. وأحرز عبد السميع سيمو الهدف الرابع للاتحاد في الدقيقة 96 في مرمى المقاولون العرب، في المباراة التي إنتهت بفوز الفريق السكندري برباعية مقابل هدفين.  وأخيرا سجل محمد الصباحي الهدف الأول في النادي الأهلي في الدقيقة 92، ولكن الهدف لم يكفي لأن الأهلي أحرز هدفين كانوا كافيين لحصد الثلاث نقاط.

 

 

يأتي بعد ذلك فرق غزل المحلة وإنبي ووادي دجلة، تكررت الأهداف معهم أربع مرات، سجل محمد سامي لاعب غزل المحلة هدف الفوز في مرمى طلائع الجيش في الدقيقة 92، بعدما كانت المباراة تشير بالتعادل بهدف لكل فريق. وأحرز أحمد الشيخ هدف التعادل في مرمى الإسماعيلي في الدقيقة 96 من ركلة جزاء، لتنتهي المباراة بهدفين لكل منهما. وأحد أهم مباريات زعيم الفلاحين هذا الموسم الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف، سجل خالد الإخميمي الهدف الثاني في الدقيقة 95.

 

ونجح أحمد الندري لاعب المحلة في خطف نقطة ثمينة من بيراميدز، وأدرك هدف التعادل في الدقيقة 94 لينتهي اللقاء بهدفين لكل فريق. أما فريق وادي دجلة على الرغم من قبوعه في المركز قبل الأخير وإقترابه من الهبوط لدوري القسم الثاني، كانت هذه الأهداف مهمة في مباريات وحصدت نقاط، وغير مهمة في مباريات أخرى.

 

سجل صلاح أمين هدف لدجلة، في الدقيقة 96 في مرمى مصر المقاصة، ولكن الهدف لم يكن له أهمية كافية بسبب خسارة فريقه بثلاثية، وسجل في سموحة في الدقيقة 96، خسر فيها فريقه أيضًا بهدفين مقابل هدف.  أما هدف أحمد سعيد الذي سجله في سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 92، حصد به الثلاث نقاط، وإنتهت المباراة بفوز دجلة بهدفين مقابل هدف. وفي مباراة فاز فيها وادي دجلة برباعية مقابل هدفين، أحرز الهدف الرابع للغزلان في الدقيقة 92، وأخيرا سجل أحمد الشيمي هدف المباراة الوحيد في مرمى المقاولون العرب في الدقيقة 94.

 

 

أما فريق إنبي، فقد حقق محمد المرسي فوز قاتل على وادي دجلة، بعد تسجيله هدف الفوز في الدقيقة 91، لتنتهي المباراة بفوز الفريق البترولي بهدفين مقابل هدف. وسجل دينوبيتر جودي هدف الفوز في مرمى سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 90، بعدما كانت المباراة ستنتهي بهدف لكل فريق. وفي مباراة مثيرة سجل رامي صبري لإنبي في الدقيقة 90، في مرمى المصري من ركلة جزاء، ولكن نجح الفريق البورسعيدي في إدراك التعادل بعدها بدقيقتين.  وشارك كريم طارق في الفوز على مصر المقاصة بهدفين دون رد وسجل الهدف الثاني لإنبي في الدقيقة 93. يأتي بعد ذلك 5 فرق برصيد 3 أهداف، مصر المقاصة، سيراميكا كليوباترا، الإنتاج الحربي، وسموحة، والمصري.  سجل هشام محمد هدف الفوز وهدف اللقاء الوحيد لمصر المقاصة في مرمى أسوان في الدقيقة 93، ونفس النتيجة، سجل شيمليس بيكلي، هدف المقاصة في مرمى الجونة في الدقيقة 90. وعزز باسم مرسي فوز المقاصة وسجل الهدف الرابع في شباك أسوان في الدقيقة 93 من ركلة جزاء، ليفوز فريقه برباعية مقابل هدفين. ولأحمد ياسر ريان النصيب الأكبر في فريق سيراميكا كليوباترا، سجل ريان هدف الفوز في مرمى طلائع الجيش في الدقيقة 92، كما سجل الهدف الثاني لفريقه في مرمى الجونة من ركلة جزاء، في الدقيقة 90، وأحرز شريف دابو هدف التعادل في مرمى مصر المقاصة في الدقيقة 91.

 

 

وفريق الإنتاج الحربي سجل هدفين بعد الـ90 في مباراة واحدة، أحرز محمد عبد المجيد في مرمى سموحة في الدقيقة 91، ومصطفى البدري في الدقيقة 94، وإنتهت المباراة بفوز سموحة برباعية مقابل هدفين، وأحرو مامادو نديوكو، لاعب الإنتاج في مرمى الجونة في الدقيقة 96. وفي المصري سجل عمر كمال عبد الواحد هدف التعادل في مرمى مصر المقاصة في الدقيقة 93، وأحرز ايزي ايميكا هدف التعادل في مرمى إنبي في الدقيقة 92، وسجل كازادي كاسينجو، مرمى وادي دجلة في الدقيقة .96

 

وفي سموحة، سجل مصطفى فتحي في الإسماعيلي، من ركلة جزاء، كما سجل في مرمى الجونة في الدقيقة 91، وأحد أغلى الأهداف كان هدف الفوز على الأهلي عن طريق حسام حسن في الدقيقة 93 بعد خطأ فادح من محمد الشناوي حارس مرمى المارد الأحمر. 

 

والأهلي على رأس الفرق التي سجلت هدفين في الوقت القاتل، رفقة بيراميدز والمقاولون العرب وأسوان. أحرز وليد سليمان الهدف الثاني للأهلي في مرمى سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 96، وجونيور أجايي في مرمى طلائع الجيش في الدقيقة 91.

 

 

وفي بيراميدز سجل رمضان صبحي في فريق الإنتاج الحربي في الدقيقة 92، وفي نفس المباراة أحرز ايريك تراوري في الدقيقة 96، لتنتهي المباراة بفوز بيراميدز بثلاثية مقابل هدفين. وسجل محمود شبانة لاعب اسوان في انبي في الدقيقة 94، وأحرز عمرو الحلواني في مرمى الإسماعيلي من ركلة جزاء في الدقيقة 97، وإنتهت المباراة بفوز الدراويش بثلاثية مقابل هدفين. 

وسجل هيثم الجويني لاعب المقاولون العرب في مرمى بيراميدز في الدقيقة 93، وأحرز أحمد الشيمي في شباك وادي دجلة في الدقيقة 94. وأخيرًا الفرق التي سجلت هدف واحد في الوقت بدل الضائع، أحرز عاصم صلاح لاعب البنك الأهلي سجل هدف التعادل في مرمى وادي دجلة في الدقيقة 95، وسجل إسلام محارب لاعب طلائع الجيش في شباك وادي دجلة في الدقيقة 92، وأري بابل لاعب الإسماعيلي في مرمى البنك الأهلي في الدقيقة 90.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز