عاجل
السبت 13 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

السماحي: تشكيل لجنة لحل مشكلة التحويل الإجباري للوحدات السكنية بكفر الشيخ

محافظ كفرالشيخ
محافظ كفرالشيخ

أكد الدكتور أحمد السماحي، المتحدث الرسمي لمحافظة كفر الشيخ، أن اللواء جمال نور الدين، المحافظ، أجري اتصالاً هاتفياً بالدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وذلك لحل مشكلة التحويل الإجباري في الوحدات السكنية.



وأضاف المتحدث الرسمي، أن وزير الإسكان أفاد بأنه سيتم إرسال لجنة من الوزارة لفحص الموضوع، بالإضافة إلي أى شكاوى خاصة بالإسكان تحت أي مسمى والتي استمرت عشرات السنين، موضحا أنه تم الإتفاق علي إرجاء جميع الرسائل التي يتم ارسالها للمواطنين بخصوص التحويل الاجباري لحين إنتهاء اللجنة من أعمالها، لذا تهيب المحافظة الجميع عدم إصدار أي تصريحات بلا مبرر تؤثر على الحاجزين دون الرجوع إلي المحافظة. 

وأوضح المتحدث الرسمي، أن الإنشاءات الحالية بمشاريع الإسكان بعاصمة المحافظة تجرى على قدم وساق بمعرفة الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، بدعم الدولة وفى اطار المبادرة الرئاسية لتطوير عواصم المدن والتي ستحدث انفراجه في ملف الإسكان بالكامل والذي دام مشكلته عشرات السنين.

يذكر: أن مشروع تطوير العواصم يهدف إلي استغلال الأراضي غير المستغلة، وإقامة مشروعات سكنية متعددة الخدمات، تزامنا مع المشروعات التي تنفذها الدولة، بهدف التطوير العمراني، للقضاء على المناطق العشوائية وغير الآمنة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز