عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الأقصر يتابع انتظام العمل داخل مركز التطعيم ضد كورونا

تفقد محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، اليوم الثلاثاء مركز التطعيم ضد فيروس كورونا بمستشفى الحميات والجهاز الهضمي والكبد بالأقصر، لمتابعة انتظام أعمال تلقي المواطنين للقاح وتذليل أي عقبات للتيسير عليهم.



 

وتابع محافظ الأقصر- وفقا لبيان المحافظة اليوم - سير العمل داخل المركز والمسارات التي يمر بها من يتلقى اللقاح بالمركز الذي يعمل من التاسعة صباحا حتى التاسعة مساء، وحرص على الاستماع إلى المواطنين المتواجدين بالمركز للاستفسار عن أية عقبات تواجههم.

 

وشدد على ضرورة الالتزام الكامل بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية وحسن استقبال ومعاملة المواطنين، مناشدا أهالي وأبناء المحافظة بضرورة الإسراع بالتسجيل لتلقي اللقاح حرصًا على صحتهم وسلامتهم.

 

كما تفقد محافظ الأقصر، عيادات علاج فيروس سي وبي، لمتابعة انتظام الأعمال بها، وأعمال إحلال وتطوير مبنى الحميات القديم، الذي سيشمل غرف مرضى وأشعة وعنايات حمايات وجهاز هضمي وصدر وعمليات مناظير.

 

وفي ختام الجولة أشاد محافظ الأقصر، بجهود الأطقم الطبية في تقديم الرعاية الطبية لمواجهة فيروس كورونا وتقديم اللقاحات من خلال المراكز المتخصصة لاستقبال المواطنين والبالغ عددها 4 مراكز على مستوى المحافظة في كل من الأقصر وإسنا وأرمنت والعديسات.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز