عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصرع ضحية جديدة في مجزرة قرية سرياقوس الأسرية بالخانكة

المتوفى
المتوفى

لقي شاب مصرعه "أحد المصابين" في مجزرة أسرية ارتكبها عاطل في قرية سرياقوس التابعة لمركز الخانكة بمحافظة القليوبية، وكان محتجزا بالعناية المركزة بالمستشفى في حالة خطيرة، حيث شهدت مجزرة أسرية بشعة.



 

كان عاطل قد قام باقتحام منزل طليقته وقام بإطلاق النيران بسلاح ناري "طبنجة" أسفرت عن مقتل نجلته وخالها وإصابة نجله و2 آخرين لاعتراضه على زواج نجلته، واليوم توفي أحد المصابين "أحمد ص.ل" 29 سنة، كان محتجزا في العناية المركزة.

 

تحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أمر المستشار أحمد البوشي رئيس نيابة مركز شرطة الخانكة، بإشراف المستشار علي حسن المحامي العام لنيابات شمال القليوبية، بعمل مناظرة للجثة وانتداب الطب الشرعي لتشريحهما، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

 

كان اللواء فخر الدين عربي مدير أمن القليوبية، قد تلقى اخطارا من اللواء أحمد السيد مساعد مدير الأمن للجنوب، يفيد بقيام "محمود ق.غ" عاطل باقتحام منزل طليقته وإطلاق النيران من سلاح ناري "طبنجة" وأسفر عن مصرع نجلته وخالها وإصابة نجله و2 آخرين لاعتراضه على زواج نجلته، وعقب ذلك قام بالانتحار بإطلاق النيران على نفسه ما أدى إلى مصرعه وعثر على جثته بجوار مسكنه غارقا في دمائه وبجواره السلاح الناري "طبنجة" المستخدم فى الواقعة.

 

ترجع الواقعة إلى تلقي اللواء حاتم الحداد مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد عبد السلام مأمور مركز شرطة الخانكة، يفيد بورود بلاغ بقيام عاطل باقتحام منزل طليقته بمنطقة سرياقوس بدائرة المركز مستخدما سلاحا ناريا "طبنجة"، وأطلق النار على المتواجدين بالمنزل، ما أسفر عن مصرع نجلته وخالها، وإصابة طليقته ونجله واثنين آخرين.

 

وبتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء أحمد السيد مساعد مدير الأمن للجنوب، والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، وعلى الفور تم الانتقال لمكان الحادث بمنطقة سرياقوس، لإجراء التحريات حول الواقعة، وسرعة ضبط المتهم الهارب "عثر على جثته".

 

وبالفحص تبين العميد محمد حسني رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة، اقتحام عاطل محل إقامة طليقته "ف.ل .ع"، 35 سنة، وأطلق الأعيرة النارية من سلاح ناري "طبنجة 9 مم"، ما أسفر عن مصرع شقيق طليقته "أ .ل. ع"، 45 سنة، إثر تلقيه طلقة بالرأس، ونجلته المتهم "ص. م. ق"، 18 سنة، إثر تلقيها 4 طلقات بالصدر والبطن، ، و"أ .ص. ل" 29 سنة، نجل شقيق طليقة المتهم، مصابا بطلق نارى بالقدمين "توفي".

 

كما تم إصابة كل من: و"ف. ل. ع"، 35 سنة، طليقة المتهم، مصابة بكدمات وخدوش، و"ق. م. ق" 26 سنة، نجل المتهم، مصاب بطلق ناري بالكتف، و "إ. س. م" 25 سنة، بطلق ناري بالصدر.

 

وبسؤال المصابين قرروا أن المتهم على خلاف مع زوجته، وتم الطلاق بينهما منذ عام ونصف، ويتعاطى المواد المخدرة، فيما تولت الزوجة تربية الأولاد ويساعدها أشقاؤها، وعندما تقدم أحد الشباب لخطبة ابنته الضحية، اعترض المتهم على الزواج، فأحضر السلاح الناري واقتحم المنزل وصوب تجاههم عدة طلقات نارية.

 

تحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز