عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حملات تموينية مكثفة لمراقبة سير عمل مخابز الإسماعيلية

أعلن حامد ابراهيم وكيل وزارة التموين بالإسماعيلية، عن استمرار حملات المراقبة والتفتيش علي المخابز، علي مستوي الأحياء الثلاثة بالمحافظة وضواحيها، ليلا ونهارا.



 وأشار إلى أنه تم تقسيم العمل بالتناوب للرقابة والمرور علي كافة الأنشطة والأنشطة التموينية الأخري والاسواق، والرقابة والمتابعة المستمرة للتأكد من انتظام العمل بةلمخابز البلدية، وذلك من خلال مواعيدها الرسمية المقررة، والتأكد من توافر الخبز بمواصفات واوزان قانونية  وتنفيذ اللازم قانونيا حيال المخالفين.

كما تستهدف تلك الحملات الرقابية، والتأكد من صرف ثلاث حصص المخابز فضلا عن صرف حصتين التأمين،وصحة يوم التشغيل بالمخابز، فضلا عن التأكد من توافر المواد البترولية بمحطات الخدمة وأسطوانات البوتاجاز بالمستودعات وبيعها للمواطنين بالأسعار الرسمية المقررة،.

ويضيف وكيل وزارة التموين بالإسماعيلية  إلي ذلك انشاء غرفة عمليات رئيسية  بديوان عام المديرية وأخري غ علي بكل إدارة تموينية، لمتابعة استقرار الحالة التموينية وتلقي شكاوي المواطنين والعمل علي حلها واتخاذ اللازم بشأنها. أسفرت النتائج الأخيرة لتلك الحملات التموينية عن، ضبط ٥ مخابز لتصرفهم في ٧٥٠ شكارة  دقيق مدعم محظور بيعه تزن الواحدة منها ٥٠ كيلو جرام، بإجمالي ٣٧.٥طن، بالإضافة إلي ضبط مخبزان لتجميعهما ٣٥٠ كيلو دقيق مدعم بدون وجه حق،.

وفي سياق متصل أعلن وكيل وزارة التموين عن تحرير عدد ٨٠ محضر مخالفة اخري للمخابز، بإنتاجه خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات وتوقفه عن الانتاج بدون إذن رسمي خلال إجازة عيد الفطر المبارك. 

وعلي الجانب الاخر، تمكنت مديرية تموين الإسماعيلية من ضبط ٨٠ كيلوجراما من الأسماك المدخنة الغير صالحة للاستهلاك الآدمي،  فضلا عن ضبط طن و٧٠٠ ميلو جرام من الأسماك المدخنة الغير صالحة للاستهلاك الآدمي  و٤٠ كيلو جرام من لحم الماعز الذي تم ذبحه خارج المجازر الحكومية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز