عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الدرديري: الزمالك تأخر 20 عامًا للرد على التنمر والعنصرية التي تحدث لشيكابالا

شيكابالا
شيكابالا

أكد عمرو الدرديري المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك، أن اتحاد الكرة دائما يقرر توقيع عقوبات على الزمالك بدون إجراء أي تحقيق.



 

قال الدرديري عبر قناة الزمالك، "ايقافات الزمالك دائما تكون بدون تحقيق وبدون التأكد من صحة الفيديو، وواضح أن هناك تنمر وعنصرية ضد شيكابالا".

 

وأضاف المتحدث الرسمي للابيض، "الزمالك تأخر 20 عاما في الرد على التنمر والعنصرية للتي تحدث لشيكابالا دائما، وقرر رفع قضية دولية واتفق بالفعل مع بعض المحامين ".

 

وأردف قائلا في تصريحات تليفزيونية عبر قناة الزمالك، "اتحاد الكرة عاقب المجني عليه اكبر من عقوبة الجاني، لذلك قدمنا مذكرة للاتحاد، ولكننا نعرف النتيجة من قبلها لا تظلماتنا لا تقبل".

 

 

وكان قد أعلن محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك تحركه قضائيًا ضد المتجاوزين من أجل حماية أصحاب البشرة السمراء. نشر شيكابالا تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا: "‏جماهير الزمالك دائما ما كانت الملهم والسند، وبناء على دعوة ورغبة الجماهير العظيمة، سأتحرك قضائيا ضد كل المتجاوزين، سئمنا وطفح الكيل.

وهذا التحرك ليس من أجلي فقط، من أجل حماية كل أصحاب البشرة السمراء من لاعبين ومدربين، وحتي يتم التصدي لهذه الظاهرة العنصرية".

 

ولعب شيكابالا أمام الأهلي في المباراة التي إنتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق، وأثناء خروجه من الملعب أشار إلى حذائه ردًا على الهتافات التي تعرض لها من بعض الجماهير في مدرجات النادي الأهلي.

 

ثم أعلن اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد إيقاف شيكابالا مباراتين وتغريمه 50 ألف جنيه بسبب السلوك غير الرياضي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز