عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

إبراهيم عبد الله: اتحاد الكرة يكيل بمكيالين وهذا ما كان يقصده شيكابالا

مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

تحدث إبراهيم عبد الله، عضو اللجنة التنفيذية للزمالك عن إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق.



قال عبد الله في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس، "لماذا تم إيقاف شيكابالا مباراتين، عندما أشار إلى قدمه كان يقصد أن يوجه رسالة لكارتيرون ويقول له إنه قادر على استكمال اللقاء، وإحراز هدف بقدمه اليسرى مثلنا فعل في المباراة الماضية. وأضاف عبد الله، "اتحاد الكرة يتعنت ضد الزمالك، لماذا تم تغريم الأهلي، لأنه إقرار من اتحاد الكرة، أنهم سمحوا للجماهير بالدخول في مباراة من المفترض أن تكون بدون حضور جماهيري، وأؤكد أن الزمالك سيكون بطل الدوري رغم أنف أحمد مجاهد واتحاد الكرة". 

كما تحدث عضو اللجنة التنفيذية عن حسين الشحات لاعب الأهلي وقال، "لماذا الكيل بمكيالين، تم إيقاف إمام عاشور 12 مباراة بسبب فيديو مسجل، لماذا لم يتم نفس الأمر مع حسين الشحات الذي تنمر على شيكابالا رمز الزمالك في أحد البرامج التليفزيونية، هل يريد اتحاد الكرة إهداء البطولة لفريق ما، إصدار عقوبة ضد شيكابالا في اليوم التالي وهدم قبول طعن إمام عاشور". 

يذكر أن التعادل حسم ديربي القاهرة بين الأهلي والزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت أمس الاثنين في إطار منافسات الدوري الممتاز.  سجل البديل صلاح محسن الهدف الأول للأهلي، قبل أن يتعادل التونسي فرجاني ساسي للزمالك لتنتهي المباراة بهدف لكل منهما.

وشهدت المباراة إشارات شيكابالا لاعب الزمالك إلى حذائه أثناء تبديله، وهو الأمر الذي اعتبره اتحاد الكرة سلوكا غير رياضي، وتم إيقافه مباراتين وتغريمه 50 ألف جنيه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز