عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أيمن يونس يوجه رسالة للمسؤولين بسبب شيكابالا

أيمن يونس وشيكابالا
أيمن يونس وشيكابالا

وجه أيمن يونس لاعب الزمالك السابق رسالة إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة واحمد ورئيس مجاهد رئيس اتحاد الكرة المصري. قال يونس عب  حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ‏اي لاعب في اي مكان في ملاعب العالم تعرض للعنصرية والتنمر بتتقلب الدنيا و بتتحاسب الجماهير اوالمشجع العنصري المتطرف اللي عمل كده بقوه قبل ما يتحاسب اللاعب عن رد فعله..سياده الوزير.. رئيس اتحاد الكره..انتم المسؤولين ومسؤولين كمان عن تطوير اللوائح لحمايه عناصر اللعبه..واضحه؟؟فاهمين!!"



وكان قد أعلن محمودعبد الرازق  شيكابالا قائد الزمالك تحركه قضائيًا  ضد المتجاوزين من أجل حماية أصحاب البشرة السمراء. نشر شيكابالا تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا،  "‏جماهير الزمالك دائما ما كانت الملهم والسند، وبناء على دعوة ورغبة الجماهير العظيمة، سأتحرك قضائيا ضد كل المتجاوزين، سئمنا وطفح الكيل.

وهذا التحرك ليس من أجلي فقط، من أجل حماية كل أصحاب البشرة السمراء من لاعبين ومدربين، وحتي يتم التصدي لهذه الظاهرة العنصرية". ولعب شيكابالا امام الأهلي في المباراة التي إنتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق، وأثناء خروجه من الملعب أشار إلى حذائه ردا على الهتافات التي تعرض لها من بعض الجماهير في مدرجات النادي الأهلي. ثم أعلن اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد إيقاف شيكابالا مباراتين وتغريمه 50 الف جنيه بسبب السلوك غير الرياضي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز