عاجل
الأحد 15 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

استعدادات تموين الإسماعيلية لاستقبال عيد الفطر المبارك

تستعد مديرية تموين الإسماعيلية، برئاسة حامد ابراهيم، لاستقبال عيد الفطر المبارك ،وذلك من خلال إقامة غرفة عمليات مركزية بمديرية التموين، والتي تمتد  حتي الإنتهاء من عيد الفطر المبارك وأخري فرعية بجميع الإدارات الخارجية.



 

وأكد حامد ابراهيم وكيل وزارة تموين الإسماعيلية، أن  يتم صرف حصص ثلاثة أيام من الدقيق مسبقا ايام ٩و١٠و١١ لمخابز الدقيق بواقع كل يوم حصتين بالإضافة لوجود حصتين أساسيتين، بكل مخبز ، و يتم عوده العمل بالنسبة للمخابز كما كان قبل رمضان، مع  صرف الخبز من الساعة الخامسة صباحا حتي الخامسة مساءا مع السماح لبعض المخابز للعمل في الفتره المسائية.

 

وفي سياق متصل،  يتم تكثيف الحملات التموينية، بالتنسيق مع جميع الأجهزة المعنية من صحة وطب بيطري ومباحث تموين وجهاز حماية المستهلك للتأكد من جودة المعروضات وضبط الاسواق، والرقابة على الأسعار.

فضلا عن  تكثيف الحملات علي محلات الاسماك المملحة والفسيخ نظرا لتوقع الإقبال من جمهور المواطنين علي هذه الأسماك نظرا لان أعياد الربيع جاءت خلال شهر رمضان واوقات الصيام.

كما كثفت الحملات علي محلات بيع حلوي العيد من "بسكويت ،كعك ،بيتيفور"وغيرها ،وأخذ عينات وإرسالها للمعامل المركزيه بوزاره الصحة للتأكد من صلاحيتها.

بالإضافة إلي التاكد من توافر كافة السلع التموينية لدي البقالين التموينين وفروع جمعيتي،خلال ايام عيد الفطر المبارك،مع  التأكد من توافر المواد البترولية وأسطوانات البوتاجاز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز