عاجل
الأحد 11 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

تعرّف على البطل الشهيد امتياز كامل بطل الواحات في "الاختيار 2"

العميد امتيار كامل
العميد امتيار كامل

تناول مسلسل الاختيار2 شخصية العميد البطل امتياز كامل.. فمن هو الشهيد البطل؟



 

الشهيد العميد امتياز كامل ضابط بقطاع العمليات الخاصة بالجيزة، ذكر اسمه في نهاية الحلقة 24 من مسلسل الاختيار 2 بمشاركته مع قوات الشرطة في مأمورية الواحات.

 

الشهيد كان قدوة لرجال الشرطة ولزملائه بالعمل، وتميز بحب الناس وحب أهالي العباسية بالقاهرة، الذي كان يشاركهم جميع مناسباتهم. 

 

استشهد العميد امتياز كامل، في ملحمة بطولية لرجال الشرطة، حيث تم تبادل لإطلاق النار بين قوات الشرطة والخلية الإرهابية، التي كان يقودها الإرهابي هشام العشماوي بالكيلو 135 بطريق الواحات.

وفي تصريحات سابقة أكدتها السيدة سحر سيد، زوجة الشهيد امتياز للكتاب الذهبي بـ"روزاليوسف"، وصفت السيدة سحر سيد أحمد زوجَها الشهيد العميد امتياز محمد إسحاق، قائد العمليات الخاصة الذي استشهد فى حادث الواحات الإرهابى يوم 20 أكتوبر عام 2017 أن البطل ترك لهم حب الناس. 

 

وأضافت: لدينا 3 أبناء: فريدة فى الصف الثانى الثانوى، وعليا فى الصف الثالث الابتدائى، ونور الذي التحق بكلية الشرطة، وهو الآن فى الفرقة الأولى.

 

مشيرة إلى إصرارها ونجلها "نور" على استكمال مسيرة الشهيد "امتياز" فى تطهير البلد من الإرهاب، حتى تستمر مصر فى أمن وسلام وتستكمل مسيرة التنمية الضخمة، التي تشهدها البلاد حاليًا بفضل تضحيات المصريين، سواء كانوا من رجال الجيش أو الشرطة أو المواطنين العاديين، الذين يشاركون فى معركة التنمية.

 

وبلغة يملؤها اليقين، أكدت زوجة الشهيد "امتياز"، أن مصر ستدحر الإرهاب بإذن الله.. مدللة على ذلك بما حدث فى معركة الواحات؛ حيث واجه زوجُها ورجال الشرطة الإرهابَ بشجاعة وبسالة، فى حين يفر الإرهابيون هاربين. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز