عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ البحيرة يتفقد دور الرعاية الاجتماعية بالأبعادية بدمنهور ويقدم الهدايا للأطفال

محافظ البحيرة يوزع الهدايا
محافظ البحيرة يوزع الهدايا

١٠ آلاف جنية لكل عروس من فتيات الدار هدية للزواج، مع دعم جهود التضامن فى توفير كل الأجهزة اللازمة لهن. 



 

أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة على تقديم كل أوجه الرعاية والدعم لمؤسسات الرعاية الاجتماعية ورعاية الأيتام والمؤسسات الإيوائية ودور المسنين، القادرين وغير القادرين على خدمة أنفسهم والمحرومين من الرعاية الأسرية وتقديم كل خدمات الرعاية الاجتماعية والصحية والترفيهية، تعويضاً لهم ولإدخال البهجة والسرور على قلوبهم، والعمل على إدماجهم بالمجتمع.

 

وقرر المحافظ تقديم ١٠ آلاف جنيه هدية زواج لكل عروسة من بنات دار الرعاية الاجتماعية للبنات، بالإضافة إلى توفير الأجهزة، بالتنسيق مع التضامن الاجتماعي.

 

جاء ذلك خلال قيام المحافظ والدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ، واللواء محمد شوقى بدر السكرتير المساعد، والدكتورة فايزة زايد وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، والدكتورة نيفين الكاتب عضو مجلس النواب، بتوزيع الهدايا العينية والملابس على الأطفال الأيتام بدور الرعاية الاجتماعية بالأبعادية.

 

كما تفقد المحافظ قافلة من السلع والملابس المقدمة لدور الرعاية، من خلال المشاركة المجتمعية، والتي تضمنت مواد غذائية وتموينية ولحوم وخضروات، وكذا ٢٥٣ طقم ملابس وغيار، وكذا تقديم عدد ٥٠٠ وجبه إفطار تم توفيرها من قبل صندوق تحيا مصر، بالتنسيق مع جمعية اشرقت.

 

كما وجه المحافظ بتوفير عدد ٦٠٠ كرتونة مواد غذائية لدور الرعاية الاجتماعية بالأبعادية، بواقع ١٠٠ كرتونة لكل وحدة. 

وأشار اللواء المحافظ، إلى تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لأبنائنا من نزلاء دور الرعاية، وكذا دور المسنين وقدم المحافظ لهم جميعا التهنئة بقرب حلول عيد الفطر المبارك.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز