عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| القاتل قتل أثنين وأصاب الثالث فكان هذا مصيره

موقع الحادث
موقع الحادث

 قتل مسلح شخصين في مطعم كازينو ويسكونسن وأصيب ثالث بجروح خطيرة قبل أن تقتله الشرطة في وقت متأخر من مساء أمس السبت ، فيما قالت السلطات إنه هجوم مستهدف على ما يبدو.



 

 المسلح كان يبحث عن شخص معين يغضب منه

وقال الملازم كيفين باولاك، قائد شرطة مقاطعة براون، إن المحققين يعتقدون أن المسلح كان يبحث عن شخص معين يغضب منه. قال باولاك: "كان يستهدف ضحية معينة لم تكن هناك، لكنه قرر أن يواصل إطلاق النار على بعض أصدقاء الضحية أو زملائه في العمل، على ما يبدو".

ولم يتم التعرف على الفور على المسلح ولا القتلى، لم يكن باولاك متأكدًا مما إذا كان مطلق النار موظفًا سابقًا في المطعم ، لكنه قال "يبدو أن هناك علاقة ما تتعلق بالتوظيف".

قال: "سواء عملوا جميعًا هناك أم لا ، ما زلنا نعمل على ذلك". وقال باولاك إن الجريح كان يعالج في مستشفى ميلووكي.

وقع الهجوم حوالي الساعة 7:30 مساءً في كازينو “Oneida”، الذي تديره “Oneida Nation” على الجانب الغربي من “Green Bay”، حيث غرد الكازينو على تويتر بأن مطلق نار نشط كان في مكان الحادث.

جواد يتيم ، شاهد ، قال إنه رأى شخصين على الأقل يطلق عليهما الرصاص. قال يتيم: "أعرف بالتأكيد اثنين ، لأن ذلك حدث بجوارنا مباشرة ، بجوارنا تمامًا". "لكنه كان يطلق النار بقوة في المبنى ، لذلك لا أشك في أنه يضرب أشخاصًا آخرين."

قال يتيم إن إطلاق النار بدأ في مطعم كازينو. قال: "لقد خرجنا من هناك ، نشكر الله أننا بخير ، لكن من الواضح أننا نتمنى الأفضل لكل من أصيب". غرد المدعي العام جوش كاول قبل الساعة العاشرة مساءً بقليل أن المشهد "تم احتواؤه. لم يعد هناك تهديد للمجتمع".

قال ويبستر إن الكازينو متصل بفندق كبير ومركز مؤتمرات ، راديسون ، المملوك أيضًا من قبل Oneida Nation. قال جامبلر ماكس ويستفال إنه كان يقف في الخارج بعد أن تم إجلاؤه بسبب ما اعتقد أنه مشكلة صغيرة. قال ويستفال لقناة WBAY-TV: "فجأة نسمع موجة هائلة من الطلقات النارية - من 20 إلى 30 طلقة بالتأكيد"،"أقلعنا مسرعين نحو الطريق السريع ... كان لابد أن تكون هناك 50 سيارة شرطي مرت على الطريق السريع. لقد كان حقا جنونيا ".

وقال باولاك إن السلطات دعت إلى "تنبيه تكتيكي" بعد تلقي بلاغ عن إطلاق نار كثيف. قال عن الوجود الكبير لإنفاذ القانون إن ذلك "يجلب كل وكالة من جميع أنحاء المنطقة إلى الكازينو ، إلى فندق راديسون".

وأصدر الحاكم توني إيفرز بيانًا في وقت متأخر من يوم السبت قال فيه إنه "منزعج" لسماع خبر إطلاق النار. "قلوبنا وأفكارنا ودعمنا يذهب إلى مجتمعات “Oneida Nation”، و”Ashwaubenon” و “Green Bay”، وجميع المتضررين من هذه المأساة." تقع محمية قبيلة أونيدا على الجانب الغربي من منطقة جرين باي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز