عاجل
الجمعة 5 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضوابط التقييم لطلاب سنوات النقل بالمدارس الفنية 2021

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

يتساءل طلاب سنوات النقل بمدارس التعليم الفني، عن ضوابط التقييم لطلاب سنوات النقل بالمدارس الفنية، الفصل الدراسي الثاني، مع مراعاة اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية اللازمة، وذلك حفاظًا على الطلاب والعاملين بمدارس التعليم الفني.



"بوابة روزاليوسف"، تنشر في التقرير التالي، ضوابط التقييم لطلاب سنوات النقل بالمدارس الفنية 2021، وموعد الامتحانات العملية والتحريرية، لطلاب المدارس الفنية.. إليكم التفاصيل.

 

   ضوابط التقييم لطلاب سنوات النقل بالمدارس الفنية 2021

 

أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ضوابط التقييم لطلاب سنوات النقل بمدارس التعليم الفني للفصل الدراسي الثاني للعام 2020/2021 وهي كالتالي:

 

سنوات النقل بمدارس التعليم الفني

 

قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه بالنسبة لسنوات النقل بمدارس التعليم الفني، سوف ينتهي العام الدراسي بنهاية امتحانات شهر إبريل 2021. 

المناهج المبنية على منهجية الجدارات المهنية

 

أشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أنه بالنسبة لسنوات النقل بالمدارس الفنية التي تطبق المناهج المبنية على منهجية الجدارات المهنية، ومدارس التعليم والتدريب المزدوج، ومدارس التكنولوجيا التطبيقية، فسوف يتم استكمال تدريب الطلاب على الجدارات، التي لم يتم الانتهاء منها حتى بدء إجازة عيد الفطر المبارك، مع مراعاة اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية اللازمة، وذلك حفاظًا على الطلاب والعاملين بمدارس التعليم الفني، على أن يتم ترحيل أي وحدات لم يتم البدء في دراستها إلى ما قبل بداية العام الدراسي المقبل، إذا ما دعت الحاجة إلى ذلك.

 

الطلاب الذين لهم امتحانات تكميلية

 

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه بالنسبة للطلاب الذين لهم امتحانات تكميلية، والطلاب المتقدمين على نظام العمال في سنوات النقل، تقوم المديريات التعليمية بتحديد مواعيد الامتحانات الخاصة بهم، على أن تكون خلال شهر مايو 2021، مع مراعاة اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية اللازمة، وذلك حفاظًا على الطلاب والعاملين بمدارس التعليم الفني.

 

امتحانات الدبلومات الفنية للدور الأول 2021

 

قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه بالنسبة للطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الدبلومات الفنية للدور الأول 2021، فسوف يتم استكمال الدراسة، طبقًا للنظام المتبع- حاليًا- وتعقد الامتحانات العملية والتحريرية طبقًا للمواعيد المحددة سلفًا، مع مراعاة اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية اللازمة، وذلك حفاظًا على الطلاب والعاملين بلجان سير الامتحان ولجان تقدير الدرجات بامتحانات الدبلومات الفنية.

اقرأ أيضًا:

دعاء اليوم السادس عشر من شهر رمضان المعظم 2021

  مواقيت الصلاة اليوم في محافظات مصر والعواصم العربية الأربعاء 28 إبريل 2021

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز