عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس جامعة دمنهور يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى تحرير سيناء

رئيس جامعة دمنهور يهنئ الرئيس السيسي
رئيس جامعة دمنهور يهنئ الرئيس السيسي

وجه الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقوات المسلحة والشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ39 لعيد تحرير سيناء.



وقال إنه ليوم مشهود في تاريخ النضال الإنساني أن تتحرر أرض مصر بأيدي أبنائها من رجال القوات المسلحة الذين ضربوا أروع الأمثال في التضحية والفداء، و بقوة العزيمة والإيمان والإصرار على النهوض بالرسالة النبيلة لدعم التنمية والاستقرار.

 

وأكد الدكتور عبيد صالح علي أن تحرير سيناء بمثابة ملحمة من الملاحم الكبرى الخالدة التي رسمها أبناء المؤسسة العسكرية المصرية على مر العصور، داعيا الله أن يوفقهم دائمًا ويسدد خطاهم لحماية أمال وطموحات شعب مصر العظيم بتحقيق مزيد من الازدهار والتقدم.وأعرب عن اعتزازه بالدور الشجاع الفدائي الذي يؤديه أبناء القوات المسلحة المصرية البواسل لحماية أرض مصر، داعين الله أن تظل قواتنا الباسلة بخير وقوة وعزة أبد الدهر.

كما أكد الدكتور عبيد صالح على إن تحرير سيناء ستظل ذكري مضيئة فى قلوب كل المصريين، موجها التحية والتقدير لجيش مصر العظيم الذي تصدى لجميع الغزاة منذ فجر التاريخ وسجل إنجازات خالدة دفاعًا عن أمن مصر واستقرارها، متمنيًا لمصر وشعبها مزيدًا من التقدم والنجاح على الصعيدين السياسى والاقتصادى لاستكمال مسيرة الإنجازات غير المسبوقة التي تشهدها مصر في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز