عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
عيد تحرير سيناء
البنك الاهلي

الرئيس السيسي: سيظل يوم تحرير سيناء يجسد ذكرى خاصة فى وجدان كل المصريين

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن يوم تحرير سيناء سيظل يجسد ذكرى خاصة في وجدان كل المصريين، وملحمة استرداد الأرض تخطت كونها انتصارا عسكريا ودبلوماسيا بل امتدت لتصبح نموذجا خالدا لقهر اليأس والإحباط من أجل استرداد الكرامة عسكريا وسياسيا .



وشدد الرئيس السيسي - في كلمة له بمناسبة الذكرى الـ 39 لتحرير سيناء - على أن الحرب لم تكن أبدا غاية مصر، وأنها قادرة على الحفاظ على مكتسبات السلام الساعية للتقدم والازدهار.

وتابع الرئيس قائلا "نحن اليوم نسترجع هذه الذكرى المجيدة التي تمثل منبعا لا ينضب تنهل منه الأجيال القادمة معانى العزة والكفاح والولاء والانتماء مثالا يحتذى به فى الإصرار على صون الكرامة الوطنية، ودرسا فى الحفاظ على التراب الوطني بالعمل والاجتهاد والعلم وليس بالأمانى والشعارات، ونؤكد للعالم أجمع ما أثبتته دروس التاريخ من أن مصر قادرة على الحفاظ على مكتسبات السلام والسعى للتقدم والازدهار".

وأشار الرئيس السيسي إلى أن احتفالنا اليوم بتحرير سيناء، إنما يولّد قوى دفع متعددة للعمل على حماية كل شبر من أرجاء الوطن وتحقيق طموحات وحقوق شعبه الكريم فى حاضر زاهر ومستقبل مشرق، ترفرف عاليا فى سمائه رايات الحرية والكرامة ويظلله الأمن والأمان، ويزدهر فيه البناء والتنمية والتقدم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز