عاجل
الأحد 15 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الكشف على 250 مواطنا في قافلة مستقبل وطن للعيون بكفر الشيخ

حياة كريمة
حياة كريمة

نظم حزب مستقبل فى محافظة كفر الشيخ، قافلة طبية مجانية للعيون فى قرية الحوة، التابعة لمركز بيلا، بالتنسيق مع أمانة العمل الجماهيرى بالمحافظة وذلك انطلاقا من الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس اشرف رشادالشرف الامين العام، والنائب الأول لرئيس الحزب.



 

جاء ذلك تحت إشراف المهندس فوزى الرفاعى أمين الحزب بالمحافظة، والدكتور على أبو شوشة الامين المساعد ونائب أمين الحزب، والمحاسب جمال الصيرفى أمين الحزب بمركز بيلا.

وقال الدكتور ياسرشحاتة، أمين العمل الجماهيرى بالمحافظة، إن القافلة الطبية للعيون، قامت بالكشف على 250 مواطنا بقرية الحوة والقرى المجاورة مجانا، وتم تحويل الحالات التي تحتاج الى عمليات جراحية الى المستشفيات على أن يتم صرف العلاج مجانى بعد العمليات الجراحية وعمل نظارات طبية لبعض الحالات  لافتا الى انه سيتم خلال الفترة القادمة عمل قوافل اخرى  بقرى ومدن المحافظة ضمن مبادرة حياة كريمة.  

يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى، ومؤسسات الدولة المصرية  من خلال اطلاق وتنظيم الفعاليات، والمبادرات المجتمعية، فى مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز