عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الكشف على 500 مواطن في قافلة طبية لمستقبل وطن بكفر الشيخ

القافلة الطبية
القافلة الطبية

نظم حزب مستقبل وطن فى محافظة كفر الشيخ، قافلة طبية مجانية فى عدد من التخصصات بالتعاون مع احدى المستشفيات الخيرية بقرية شباس الملح، أمانة مركز دسوق ، وذلك انطلاقا من الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس اشرف رشادالشرف الامين العام، والنائب الاول لرئيس الحزب.



جاء ذلك تحت اشراف المهندس فوزى الرفاعى أمين الحزب بالمحافظة، والدكتور على أبو شوشة الامين المساعد ونائب أمين الحزب، والنائب المهندس عادل النجار أمين الحزب بمركز دسوق.

وقال النائب المهندس عادل النجار إن القافلة الطبية، التي نظمتها أمانة مركز دسوق بالتعاون مع احدى المستشفيات الخيرية بالقرية ضمت أقسام الباطنة، والصدرية، والاطفال ، وعلاج طبيعى وسمنة، وانف واذن وحنجرة لافتا الى انه تم توقيع الكشف الطبي على 500 مواطن من أبناء قرية شباس الملح، والقرى المجاورة مجانا، وانه سيتم خلال الفترة القادمة، تنظيم عدد من القوافل الطبية، فى عدد من القرى الاكثر احتياجا، بمراكز دسوق وفوة ومطوبس ضمن مبادرة “حياة كريمة”.

 

يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى، ومؤسسات الدولة المصرية  من خلال اطلاق وتنظيم الفعاليات، والمبادرات المجتمعية، فى مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز