عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خروج 75 مصابا جراء حادث قطار طوخ بمستشفيات القليوبية

أعلن الدكتور خالد عبد الغني، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، خروج 75 مصابا من جراء حادث قطار طوخ بمستشفيات بنها الجامعي والتعليمي، وطوخ وبنها للتأمين الصحي، من حصيلة 139 مصابا و23 متوفى. 



وأكدت الدكتورة أمنية خليفة مدير مستشفى بنها التعليمي، خروج جميع مصابي حادث قطار طوخ من المستشفى ما عدا 4 مصابين محجوزين الآن فقط وجثة مجهولة بالمشرحة حتى يتم التعرف عليها.

 

 

في سياق متصل قال الدكتور عمرو الدخاخني المدير التنفيذي لمستشفى بنها الجامعي، إنه جرى رفع درجة الاستعداد إلى القصوى فور وقوع حادث قطار بنها وجرى التعامل مع الحالات الوافدة إلى المستشفى سواء كانت بسيطة أو متوسطة، مشيرًا إلى أن الحالات التي كانت تحتاج إلى عمليات دخلت غرف العمليات، والحالات التي كانت تحتاج إلى العناية المركزة تلقت العلاج فيها وخرج عدد كبير من الحالات بعد تلقي الإسعافات الأولية.

وأضاف الدخاخني أنه تجري متابعة الحالات على مدار الساعة، مشيرًا إلى خروج 51 واستمرار 14 حالة في تلقي العلاج، وكل حالاتهم مستقرة من إجمالي 65 حالة استقبلها المستشفى، ولم يتلق المستشفى اي جثث من جراء الحادث. 

كما أكد الدكتور أحمد يوسف مدير المركز الطبي بطوخ، استقبال 4 حالات فقط وخروجهم فور تلقي الاسعافات الأولية.

وأعلن الدكتور محمد منير، مدير مستشفى بنها للتأمين الصحي، أنه استقبل 25 مصابًا في حادث قطار طوخ، وتم خروج أغلبهم ولا يزال عدد ضئيل محجوزًا حاليًّا بالمستشفى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز