عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

وزير الشباب والرياضة يطالب ثلاثي منتخب مصر للمصارعة بالتركيز استعدادا لدورة الألعاب الأولمبية

   طالب وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ثلاثي منتخب مصر للمصارعة واتحاد المصارعة بضرورة التركيز في المرحلة الحالية؛ من أجل الاستعداد لدورة الألعاب الأولمبية التي تعتبر الهدف الأكبر في الفترة الحالية.



جاء ذلك خلال تواصل رئيس اللجنة الأولمبية المصرية المهندس هشام حطب مع الوزير في جلسة مع ثلاثي منتخب مصر للمصارعة محمد إبراهيم كيشو في وزن 67 كجم، وهيثم فهمي في وزن 60 كجم ومحمد مصطفى في وزن 87 كجم؛ لبحث استعدادات الثلاثي ومنتخب المصارعة للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقرر إقامتها في طوكيو هذا العام، بحضور رئيس اتحاد المصارعة ورئيس مجلس إدارة الشركة الراعية للاعبين الثلاثة الدكتور وليد الملاح .

 

وحرص حطب على الاستماع لمطالب اللاعبين الثلاثة واحتياجاتهم خلال الفترة الحالية من معسكرات تدريب؛ استعدادا لدورة الألعاب الأولمبية من أجل العمل على تنفيذها وتوفير كافة الاحتياجات التي تساعدهم على أفضل استعداد لأولمبياد طوكيو سواء خلال فترة التدريب الحالية في معسكر المركز الأولمبي بالمعادي لحين خوض المعسكر الخارجي والمقرر أن يكون في بولندا في شهر مايو القادم.

 

وأكد أن مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية ووزارة الشباب والرياضة في تواصل وتعاون مستمر، وحريصون على التواصل الدائم مع جميع الاتحادات الرياضية وجميع اللاعبين؛ من أجل تذليل كافة العقبات والاستماع لكل وجهات النظر التي يمكن أن تضيف للرياضة المصرية والتواصل المباشر مع اللاعبين مهم للغاية، من أجل توفير المناخ المناسب لإعداد أبطالنا الذي نضع عليهم أمال وطموحات كبيرة في تحقيق إنجازات للرياضة المصرية.

 

وطالب حطب من لاعبي منتخب المصارعة ضرورة التركيز في الفترة الحالية في التدريبات والاستعدادات من أجل هدف واحد فقط وهو المنافسة على ميداليات أولمبية في أولمبياد طوكيو وأن المرحلة الحالية مرحلة تضافر كل الجهود من أجل توفير المناخ المناسب من أجل تجهيز جميع اللاعبين وإعدادهم بأفضل التجهيزات من أجل تحقيق الرياضة المصرية لأفضل النتائج والانجازات التي تليق بالرياضة المصرية.

 

من جانبهم، أعرب لاعبو منتخب المصارعة محمد إبراهيم كيشو وهيثم فهمي و محمد مصطفى عن شكرهم لرئيس اللجنة الأولمبية المصرية على الجلسة التي عقدت اليوم والتي شهدت بحث ومناقشة العديد من الأمور الخاصة بالثلاثي خلال الفترة الحالية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز