عاجل
الأحد 15 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

مستقبل وطن بكفر الشيخ ينظم ندوتين حول المشروعات الصغيرة والمتوسطة

مستقبل وطن
مستقبل وطن

نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة كفر الشيخ ندوتين للمشروعات الصغيرة والمتوسطة أحداهما بمقر الحزب الرئيسي والثانية بمركز مطوبس، وذلك فى إطار الدور المجتمعى للحزب برعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشادالشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب والمهندس فوزى الرفاعى أمين الحزب بالمحافظة.



 

وقال الدكتور على ابوشوشة الامين المساعد ونائب أمين الحزب بالمحافظة، أن الندوة الاولى أقيمت بمقر الحزب بمدينة كفر الشيخ بحضور  خميس عابوه أمين المشروعات الصغيرة والمتوسطة و مسؤولى الجهاز بالمحافظة محمد نعيم وحسين عمر وضياء العلماوى وعدد من امناء وشباب الحزب.

  والندوة الثانية أقيمت بمركز مطوبس بحضور الدكتورة فريدة عبده أمين الحزب بمركز مطوبس وإيهاب المسمارى أمين التنظيم و مسؤول الجهاز واعضاء بالحزب والمواطنين.

 

أوضح ابو شوشة، أن المشروعات الصغيرة تحظى باهتمام كبير من القيادة السياسية للقضاء على البطالة واتاحة فرص العمل للشباب بالاضافة الى تحقيق التنمية لذا تحظى باهتمام بالغ من الحزب وهناك توجيهات من المهندس اشرف رشادالشريف باقامة الندوات والتنسيق مع مسؤولى جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالمحافظات لتعريف المواطنين بكيفية التعامل مع الجهاز ومساعدتهم لاقامة مشروعاتهم بعد أن وقع الحزب بالأمانة المركزية مذكرة تفاهم مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة ليقوم الحزب باتاحة مقراته لتقديم الخدمات التي يقدمها الجهاز للمواطنين بهدف توسيع قاعة المستفيدين.

 

يأتي ذلك فى إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية في مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز