عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الشريف: يشكر أهالي شارع عين جالوت.. ويؤكد أنهم مثال يحتذى به في جميع شوارع الإسكندرية

محافظ الإسكندرية يلبي دعوة أهالى شارع عين جالوت بالقباري

محافظ الإسكندرية
محافظ الإسكندرية

قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، مساء اليوم، بتلبية دعوة أهالي شارع عين جالوت بمنطقة القباري بحي غرب، للوقوف علي الأعمال التي قام بها الأهالي بالجهود الذاتية من دهان للعقارات القديمة والأرصفة والنظافة والإضاءة وتخطيط وتجميل وتزيين الشارع، كعادة سنوية لاستقبال شهر رمضان المعظم. وذلك بحضور النائب محمد جبريل، والنائبمحمود قاسم عن دائرة محرم بك وكرموز ومينا البصل، والمهندسة سحر شعبان رئيس حي غرب. 



 

وثمن المحافظ مبادرة الأهالي فى الارتقاء بنظافة وتزيين الشارع بأكمله. مؤكدًا أنه كان حريصا علي التواجد بينهم اليوم لرؤية تلك الأعمال علي أرض الواقع. 

وقدم الشكر إلي جميع الأهالي علي ما بذلوه من أعمال، لرفع كفاءة الشارع، وحثهم على ضرورة أن تستمر تلك الأعمال الرائعة بينهم طوال شهور العام.

وأضاف المحافظ، أن أهالي شارع عين جالوت استطاعوا بجهودهم الذاتية أن ينالوا تقدير الجميع، وأن يصبحوا بمثابة مثال يحتذي به في جميع شوارع الإسكندرية، ودعا أن يسير المواطنين على نفس النهج طوال أيام العام. 

 

واستمع المحافظ إلى احتياجات ومطالب أهالي الشارع، مؤكدا أن المحافظة بجميع أجهزتها التنفيذية علي أتم استعداد لتقديم كامل الدعم والمساندة لهم.

 

علي الصعيد ذاته، تفقد المحافظ شارع الاتحاد بمنطقة القباري، وأثني أيضا علي الأعمال الفنية والرسومات، التي قام بها الأهالي بجهودهم الذاتية، مشيدا بمدى حفاظهم على التراث القديم في تزييين الشارع والبيوت احتفالا بشهر رمضان.

​​​

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز