عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

ننشر المواعيد المقترحة لانطلاق امتحانات شهادة الدبلومات الفنية 2021

يتساءل الكثيرون من طلاب وطالبات الدبلومات الفنية، عن المواعيد المقترحة لانطلاق امتحانات شهادة الدبلومات الفنية، للعام الجاري 2021، والامتحانات العملية والتدريبات المهنية. 



"بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر في التقرير التالي، المواعيد المقترحة لانطلاق امتحانات شهادة الدبلوماتالفنية، وموعد اعتماد نتيجة الدور الثاني لطلاب الدبلومات الفنية.. إليكم التفاصيل.

 

   المواعيد المقترحة لانطلاق امتحانات شهادة الدبلومات الفنية 2021

 

  أكد قطاع التعليم الفني بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، انه قد أعد مذكرة بشأن المواعيد المقترحة لامتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي 2021، ومن المقرر أن تبدأ الامتحانات العملية والتدريبات المهنية من يوم السبت الموافق 5 يونيو إلى يوم الخميس الموافق 17 يونيو.

الامتحانات التحريرية للدبلومات الفنية

 

وقال قطاع التعليم الفني بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الامتحانات التحريرية، سوف تبدأ من يوم السبت الموافق 19 يونيو، حتى يوم الخميس الموافق 1 يوليو 2021، على أن يتم البدء في تقدير الدرجات للدور الأول والتصحيح من يوم السبت الموافق 26 يونيو حتى يوم السبت الموافق 10 يوليو، وتكون إجازة عيد الأضحى من يوم الاثنين 19 يوليو حتى يوم السبت 24 يوليو، وإعلان نتيجة الدور الأول يوم 29 يوليو.

 

اعتماد نتيجة الدور الثاني لطلاب الدبلومات الفنية 

 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحانات الدور الثاني من المقرر أن تبدأ يوم السبت 21 أغسطس إلى يوم الخميس 2 سبتمبر، ويبدأ تقدير الدرجات وتصحيحها يوم الجمعة 3 سبتمبر، على أن يتم اعتماد نتيجة الدور الثاني لطلاب الدبلومات الفنية يوم الأحد 12 سبتمبر.

وقال الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، إنه تم  الانتهاء من تحديد مواعيد عقد الامتحانات العملية والتحريرية لطلاب الدبلومات الفنية نظام ثلاث وخمس سنوات للدور الأول للعام الدراسي الجاري.

 

الامتحانات العملية لطلاب الدبلومات الفنية

 

وأشار الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، إلى أنه تم تحديد يوم 5 يونيو حتى يوم 17 يونيو المقبل، لإجراء الامتحانات العملية لطلاب الدبلومات الفنية، على أن تبدأ الامتحانات التحريرية في 19 يونيو المقبل، وتستمر حتى أول يوليو المقبل.

 

اقرأ أيضًا:

غدا.. بدء امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي العام للغائبين بالمنيا

عاجل.. الصحة تصرف أجهزة الأكسجين لمرضى كورونا بالعزل المنزلي على نفقة الدولة

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز