عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

يبحث عشاق الكرة المصرية والعربية عن موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، التي دائما ما تحفل بالإثارة وتتسم بطابع خاص لجماهير الكرة المصرية والعربية.



 

موعد إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

وتأكد موعد إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، المؤجلة من الجولة الرابعة في الدوري المصري، على استاد القاهرة الدولي، في الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة يوم الأحد 18 إبريل 2021.

 

القنوات الناقلة للمباراة

سوف يتم نقل مباراة الأهلي والزمالك، المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الرابع، من مسابقة دوري وي المصري؛ عبر شاشة أون تايم سبورت، في بث مباشر، وقناة تايم سبورت على التردد الأرضي.

 

تردد قناة تايم سبورت

القمر: نايل سات

الجودة:  SD

التردد: 11449

معدل تصحيح الخطأ: 65

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

 

الزمالك متصدر بفارق 6 نقاط

الزمالك يتصدر ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة بعد لعب 14 مباراة، بينما يأتي المارد الأحمر في المركز الرابع برصيد 27 نقطة، بعدما لعب 11 مباراة.

 

الفارس الأبيض يدخل اللقاء، بشعار "لا بديل عن الفوز" أولًا ليصالح جماهيره بعد الخروج من دوري أبطال إفريقيا، وثانيًا للثأر من الهزيمة الأخيرة له أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا الماضي، وثالثًا ليستمر في صدارة جدول الدوري، بحثًا عن لقبه الثالث عشر.

 

الأهلي.. معنويات مرتفعة وإصابات مؤثرة

فيما يدخل الأهلي اللقاء بمعنويات عالية بعد التأهل لدور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا، ويسعى لمواصلة انتصاراته في الدوري، للعودة إلى القمة، لكنه سيعاني بشكل كبير بسبب الإصابات الكثيرة التي ضربت صفوف الفريق مؤخرًا وستفقده العديد من العناصر المهمة في مباراة القمة.

 رسميا البنا "للساحة" وعاشور "للفار"

أعلن اتحاد الكرة المصري- بشكل رسمي ونهائي- إقامة المباراة بصافرة تحكيم مصرية، ورفضت اللجنة الثلاثية بيان ناديي الأهلي والزمالك بإقامة المباراة بطاقم تحكيم أجنبي، كما هو معتاد، وترى اللجنة أن التحكيم المصري حاليا يستطيع إدارة مباريات القمة، لا سيما بعد تطبيق تقنية الفيديو في الدوري المصري.

 

واستقر اتحاد الكرة على اختيار محمود البنا حكما للساحة في قمة الزمالك والأهلي، على أن يكون محمود عاشور حكما لتقنية الفيديو.

 

التشكيل المتوقع للأهلي

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، بنسبة كبيرة، على تشكيل الأهلي في المباراة، ومن المتوقع أن يبدأ اللقاء بتشكيل مكون من:

علي لطفي- أيمن أشرف– بدر بانون– رامي ربيعة– أحمد بيكهام- عمرو السولية– آليو ديانج- كهربا– محمد مجدي أفشة– حسين الشحات- والتر بواليا.

التشكيل المتوقع للزمالك

من جانبه استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، بنسبة كبيرة على تشكيل الأبيض في المباراة، ومن المتوقع أن يبدأ اللقاء بتشكيل مكون من:

جنش- أحمد فتوح– محمود علاء– محمود الونش– حازم إمام- طارق حامد– فرجاني ساسي- أشرف بنشرقي– يوسف أوباما– شيكابالا- مروان حمدي

نتيجة آخر لقاء بين القطبين 

كانت المباراة الأخيرة التي جمعت بين الأهلي والزمالك، هي نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020، التي جمعتهما على استاد القاهرة، وحينها حقق المارد الأحمر لقبه الإفريقي التاسع بعد الفوز على الزمالك 2/1، بهدف مجدي أفشة القاتل الذي حسم به الأمور في الدقيقة 86 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز