عاجل
الإثنين 7 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

إكسبريس: برشلونة يعتقد أنه الأوفر حظا في سباق ضم "أجويرو"

أجويرو
أجويرو

ذكرت صحيفة إكسبريس البريطانية، اليوم الأربعاء، أن فريق برشلونة الإسباني يعتقد أنه الأوفر حظًا حاليًا في سباق التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في فترة الانتقالات هذا الصيف، خاصة لرغبة الأخير في اللعب بجانب الأسطورة ليونيل ميسي.



وأوضحت الصحيفة -في تقرير أوردته على موقعها الإلكتروني- أن برشلونة مصمم على التعاقد مع سيرجيو أجويرو في فترة الانتقالات الصيفية، وفقا لتقارير، ومع ذلك، لن يضاهي رئيس نادي برشلونة جوان لابورتا راتبه في مانشستر سيتي، وبرشلونة ليس النادي الوحيد المهتم بالأرجنتيني الدولي، فهناك ناديا تشيلسي ويوفنتوس أيضًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة بحاجة لمهاجم جديد على الرغم من استمرار ليونيل ميسي في التسجيل، إلا أن النادي لم يسد الفراغ الذي خلفه رحيل لويس سواريز إلى أتلتيكو مدريد، ولهذا يتطلع إلى أجويرو.

وتابعت أن برشلونة لن يتناس مع راتبه البالغ 11 مليون جنيه إسترليني سنويًا، حيث تأثرت الشؤون المالية للنادي بأزمة فيروس كورونا، وبدلاً من ذلك، يفضل برشلونة منح أجويرو راتباً أقل على أن تساعده المكافآت في كسب المزيد من المال إذا انتقل إلى كتالونيا.

ولفتت إلى أن خفض الأجور هو الطريقة الوحيدة أمام نجم مانشستر سيتي للعب إلى جانب ميسي في النادي الموسم المقبل، حيث أوضح عمالقة الدوري الإسباني أن ذلك يجب أن يحدث لكنهم لم يقدموا أي عرض مؤكد في الوقت الحالي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز