عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إزالة حالتي تعدٍ على الأراضي الزراعية بسوهاج

إزالة التعديات
إزالة التعديات

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا بمحافظة سوهاج برئاسة فريدة سلام حملة إزالة تعد على الاراضي الزراعية وأملاك الدولة وبناء مخالف بدون ترخيص تنفيذا لقرار مجلس الوزراء بمنع التعديات.



 

أوضحت رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا، أنه تم تنفيذ حملة إزالة تعد على الاراضي الزراعية استهدفت الحملة مناطق وهم بناحية ساحل طهطا، مجلس قروي شطورة، مجلس قروي الصوامعة غرب، وأسفرت عن إزالة حالتي تعدٍ على الاراضى الزراعية على مساحة قيراط و8 أسهم، فك شدة خشبية، إيقاف بناء مخالف على مساحة 100 متر وتم التحفظ على الخلاطة ومواد البناء واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

 

وأشار ”سلام” إلى أن الحملة تمت بإشراف من أشرف محمد محمود نائب رئيس المركز، وائل ابو عليو رئيس قرية شطورة، رمضان عابدين رئيس قرية الصوامعة غرب، مسؤولي حماية الاراضي بالإدارة الزراعية، مسؤول الإدارة الهندسية والعمليات والأزمات والعلاقات العامة بطهطا،معدات الوحدة المحلية.

وأكد “سلام” أنه تجرى المتابعة الدورية بمعرفة فرق الرصد والمتابعة ويتم الابلاغ عن اي أعمال بناء مخالف ويتم وقفها في مهدها وقبل تطويرها واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين وإحالتهم للنيابة العسكرية لاتخاذ اللازم.

 

وأضاف “سلام” أن فرق الرصد والمتابعة لمخالفات البناء تعمل على مدار الساعة وفي أيام الأجازات الرسمية والعطلات، محذراً كلّ من تسوّل له نفسه مخالفة قوانين البناء بعدم التهاون معه وتحويل المخالفة للنيابة العسكرية.

 

ويأتي ذلك بناء على تعليمات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بالاهتمام ومتابعة التعديات على الاراضي الزراعية وأرض املاك الدولة وتطبيق القانون على كل من يتعدى على الارض الزراعية وارض املاك الدولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز