عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مسابقة "ثقافية وفنية وأدبية" لطلاب جامعة دمنهور

مسابقات ثقافية بجامعة دمنهور
مسابقات ثقافية بجامعة دمنهور

تنظم الإدارة العامة لرعايةالطلاب جامعة دمنهور بقيادة الدكتور عبيد صالح رئيس الجامعة مسابقة العباقرة للطلاب، فى المعلومات العامة تحت أشراف الدكتور محمد العشرى مدير عام رعاية الطلاب بالجامعة وإدارة النشاط الثقافى.



 

وتتضمن المسابقة التنافس في مجالات "الأدب- الفنون _ التاريخ- الرياضة - الجغرافيا-  العلوم" خلال الفترة من ١٣ إبريل الى ٧ مايو ٢٠٢١  من خلال تصفيات تمهيدية على مستوى كل كليات الجامعة.

 

تبدأ الفاعليات بكلية الزراعة وتنتهى بكلية التجارة ثم تصفيات نهائية بالفائزين خلال المرحلة الأولى ويهدف البرنامج  الي تشجيع الشباب على القراءة والاطلاع في مختلف المعارف واكتشاف المواهب الشبابية علاوة على التواصل الإيجابي بين الطلبة في مختلف التخصصات العلمية والأدبية.

 

وأكد الدكتور عبيد صالح على أهمية ممارسة الأنشطة الطلابية، لما لها من دور كبير في صقل مهارات الطلاب وتكوين الشخصية المتكاملة لهم، مضيفا ، إن الجامعة تقدم كل الدعم للأنشطة الطلابية لما تحققه من تواصل بين الطلاب في مختلف الكليات وتساعدهم على الارتقاء بالجوانب السلوكية والاجتماعية والثقافية لهم مشددا على ضرورة  تطبيق التباعد الاجتماعي، وحرص الطلاب على إرتداء الكمامات للوقاية من مخاطر انتشار فيروس كورونا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز