عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

رزان مغربي تخوض الماراثون الرمضاني بهذا العمل

الفنانة رزان مغربي
الفنانة رزان مغربي

تخوض الفنانة رزان مغربي الماراثون الرمضاني لهذا العام بإعلان تليفزيوني، وتحدثت لـ"بوابة روزاليوسف" عن تفاصيل الإعلان والوقت الذي استغرقه في التحضير له وطاقم عمل الإعلان.



 

وقالت مغربي أنها انتهت من تصوير الإعلان وأنه سيكون لأحد المنتجات الغذائية العالمية الإيطالية وسيتم عرضه بكافة القنوات التليفزيونية خلال شهر رمضان المبارك.

 

وأضافت خلال تصريحاتها لـ"بوابة روزاليوسف" إن الإعلان من إخراج مخرج الإعلانات اللبناني سليم الترك، ومصمم أزياء أحمد عبد الله، ميكب اب ارتيست خلود سعيد وشعر محمد السوري، مشيرة إلى أن الإعلان التحضير له استغرق 5 أيام تصوير منها يوم تصوير.

 

وعلى جانب اخر تستعد النجمة رزان مغربي لطرح أغنيتين جديدتين خلال موسم الصيف، تصورهما على طريقة الفيديو كليب خلال شهر رمضان الذي يحل علينا بعد أيام قليلة، وستكون بمثابة مفاجأة كبيرة للجمهور والأغنية الأولى من ألحان وكلمات عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبد المنعم، وقريبا سوف تفصح عن التعاون مع الأغنية الثانية، كما تدور الأغنيتان في إطار من البهجة والسعادة وتبث الروح في نفوس الأشخاص القلقين، ولأول مرة تقدم عملًا مختلفًا ومميزًا عما قدمته من قبل.

 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة رزان مغربي في السينما فيلم "صابر وراضي"، الذي تدور أحداثه في قالب كوميدي، يقع رجل أعمال مع مواطن بسيط، كل منهما بالعديد من المواقف خلال أحداث العمل، ونرى كيفية تجاوزها والتعامل معها، وهو ﺇﺧاﺝ أكرم فريد، وﺗﺄﻟﻴﻒ علاء حسن، بطولة الفنان أحمد آدم، محسن محيي الدين، يسرا المسعودي محمد مهران، سلوى عثمان.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز