عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

مي سليم: "لحم غزال" يُقدمني بشكل مُختلف..وغادة عبد الرازق فنانة عظيمة

الفنانة مي سليم
الفنانة مي سليم

 تحرص الفنانة مي سليم دائما علي التنوع في أدوارها الفنية ،فمعيار اختياراتها للأدوار الإختلاف وعدم التكرار ،تُطل علينا في الماراثون الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل"لحم غزال"مع النجمة غادة عبد الرازق.



 

وعن كواليس مُشاركتها في"لحم غزال"،وتفاصيل دورها فيه وتحضيراتها له،وكواليس عملها مع النجمة غادة عبد الرازق،تحدثت الفنانة مي سليم لـ"بوابة روز اليوسف" وكان الحوار التالي:

 

مشاركتك في مسلسل"لحم غزال" يُسجل التعاون الأول بينك وبين الفنانة غادة عبد الرازق،فماذا عن عملك معها؟

                                

سعدت كثيرا بهذا التعاون مع فنانة عظيمة وذات قيمة فنية كبيرة مثل الفنانة غادة عبد الرازق،وكواليس العمل معها مُمتعه للغاية وأكثر من رائعه فهي فنانة تُحب الناس كثيرا وهذا ما عرفته من خلال عملي معها .

 

ما الذي جذبك لـ"لحم غزال" كي تشاركي به؟

 

 الذي جذبني لمسلسل"لحم غزال" قصته المُختلفة والجديدة فسيناريو العمل مكتوب بطريقة أكثر من جيدة ،فالفنانة غادة عبد الرازق تُحضر لمفاجأة كبيرة بهذا العمل ،إضافة لأنني أول مرة أعمل مع المُخرج محمد اسامة .

 

كيف جاء ترشيحك للدور؟

 

ترشيحي للدور جاء من قبل مُخرج العمل الأستاذ محمد أسامة وشركة الإنتاج الخاصة بالمسلسل.

 

ما طبيعة دورك في"لحم غزال"؟

 

أُجسد دور مُختلف وجديد علي أدواري التي قُمت بها من قبل في السينما والدراما،فأجسد دور فتاة بسيطة من منطقة شعبيةتدعي"شوق".

 

 

 

 كيف تحضرت للدور؟

 

استعداداتي وتحضيري للدور كان من خلال عقد جلسات مع مُخرج ومُؤلف العمل لرسم طبيعة وملامح الشخصية وطريقة كلامها ،فجلسنا فترة لدراسة الشخصية بشكل كبير ثم أضفت لها التفاصيل الخاصة بي التي أضيفها بإحساسي كممثلة .

 

ما الفارق بينها وبين شخصية"ورد" في"ضربة معلم"؟

فرق كبير بين دوري في مسلسل "لحم غزال" ودور "ورد" بـ"ضربة معلم" فكل دور له طبيعته الخاصة التي تميزه عن غيره .

 

ما العوامل التي ستجذب الجمهور لمُتابعة" لحم غزال" وسط الزخم الدرامي؟

 

"لحم غزال" عمل فني مُتكامل من كافة النواحي الفنية وأهم ما يُميزة قصته الاجتماعية والتشويقية المُختلفة والجديدة وطاقم العمل الخاص به فكل هذه العوامل ستجذب الجمهور لمتابعته.

 

هل تحرص مي سليم علي التواجد باستمرار في كل موسم رمضاني؟

 

أحرص علي النجاح وانتقاء الأدوار الجيدة أكثر من التواجد بشكل مُستمر كما أنني يصادف دائما أنني متواجدة دائما في الموسم الرمضاني باستثناء العام الماضي نظرا لخروج مسلسل"خيط حرير" من السباق الرمضاني 2020.

 

 

ما المعايير التي تختارين علي أساسها أعمالك؟

 

أسعي دائما للإختلاف وعدم التكرار وانتقاء الأدوار التي بها هدف ورسالة للجمهور والتي تستفزني فنيا وتُخرج قدراتي التمثيلية.

 

  هل الدراما أخذتك من السينما ؟

 

 الدراما لم تأخذني من السينما فآخر مُشاركاتي السينمائية كان فيلم "محمد حسين" عام 2019 وبعدها جاءت الكورونا والتي أثرت علي الفن بشكل عام والسينما بشكل خاص.

 

كيف توازنين بين الفن ومسؤولياتك كأم ؟

 

الحمد لله ربنا أكرمني بأسرة كريمة تدعمني في كل خطواتي فأمي وأخواتي هم من يقومون برعاية "لي لي" ابنتي أثناء انشغالي في التصوير فأنا بدونهم لا أساوي شئ.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز