الجمعة 14 مايو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

موعد فتح باب التقديم للمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2021/2022

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

يتساءل أولياء أمور رياض الأطفال، مستوى أول وثانٍ والصف الأول الابتدائي، عن موعد فتح باب التقديم للمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2021/2022.   "بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر في التقرير التالي، موعد فتح باب التقديم للمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2021/2022، وذلك بعد تداول أنباء عن قرب موعد فتح باب التقديم للمدارس المصرية اليابانية، حيث يكون التقديم إلكترونيًا، لمرحلة رياض الأطفال، مستوى أولKG1 ، وسوف يتم الإعلان عن شروط التقدم، من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمدارس المصرية اليابانية.. إليكم التفاصيل.



 

موعد فتح باب التقديم للمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2021/2022

 

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، زيادة عدد المدارس المصرية اليابانية، على مستوى المديريات التعليمية، والمحافظات المصرية، إلى 48 مدرسة في 25 محافظة.

 

 

 

رابط التقديم للالتحاق بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2021/2022

 

 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن موعد فتح باب التقديم للالتحاق بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2021/2022، بداية من غدٍ الخميس 8 إبريل 2021، وتستمر لمدة 15 يومًا، من خلال الرابط التالي: https://ejs4students.moe.gov.eg

 

التقديم إلكترونيًا لمرحلة رياض الأطفال

 

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن التقديم سيكون إلكترونيًا، لمرحلة رياض الأطفال، مستوى أول KG1 ، على أن يتم الإعلان عن شروط التقدم، من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمدارس المصرية اليابانية.

 

التقديم متاح لمرحلتي رياض الأطفال مستوى أول وثان والصف الأول الابتدائي

 

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن التقديم سيكون متاحًا لمرحلتي رياض الأطفال مستوى أول وثان، والصف الأول الابتدائي فقط بخمس مدارس هي: "المدرسة المصرية اليابانية بالحي الثالث السادس من أكتوبر، والمدرسة المصرية اليابانية بزهراء مدينة نصر، والمدرسة المصرية اليابانية بالزقازيق، والمدرسة المصرية اليابانية بالعريش، والمدرسة المصرية اليابانية ببنها".

 

دخول خمس مدارس جديدة إلى منظومة المدارس المصرية اليابانية

 

يُذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أكدت أن  العام الدراسي المقبل سيشهد دخول خمس مدارس جديدة إلى منظومة المدارس المصرية اليابانية، ليصبح إجمالي عدد المدارس المصرية اليابانية  48 مدرسة في 25 محافظة، على مستوى مدارس الجمهورية والتي تدرس المنهج المصري الجديد 2.0، بالإضافة إلى أنشطة التوكاتسو اليابانية، التي تعمل على تنمية شخصية الطفل وتغرس فيه الانتماء والعمل الجماعي.

اقرأ أيضًا

بالتفاصيل.. الخريطة الرمضانية لـ"نجوم إف إم"

بالتفاصيل والصور.. خريطة برامج ومسلسلات الراديو 9090 في رمضان 2021