عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض "أهلا رمضان" لتخفيف العبء عن المواطنين

   افتتح خالد فودة محافظ جنوب سيناء اليوم الاثنين معرض "أهلا رمضان" لبيع مستلزمات شهر رمضان وعيد الفطر المبارك، بمدينة طور سيناء بحضور سامي عبد القادر وكيل وزارة التموين بالمحافظة، وهشام خضير رئيس الغرفة التجارية بجنوب سيناء، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية.



وأوضح المحافظ - خلال الافتتاح - أن المعرض يقام ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمحاربة الغلاء، بالتعاون بين محافظة جنوب سيناء والغرفة التجارية، ومديرية التموين بالمحافظة، وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وكبار تجار الجملة، حيث يضم المعرض 40 باكية تحتوي على كافة المواد الغذائية والسلع الأساسية وياميش رمضان، والخضروات والفاكهة، واللحوم والأسماك ومنتجات الألبان.

وأشاد المحافظ بتنوع وجودة السلع الغذائية، التخفيضات في أسعار كافة المعروضات والتي بلغت من 15 إلى 40 % لتناسب كافة المستويات، مؤكدا حرصه الدائم على التوسع في إقامة معارض «أهلا رمضان» بكافة مدن المحافظة، لمكافحة الغلاء والتصدي لجشع التجار، وتخفيف العبء عن كاهل المواطن البسيط ومحدودي الدخل.

ويتضمن المعرض كافة السلع الغذائية واحتياجات شهر رمضان الكريم.

ومن جانبه، أكد وكيل وزارة التموين سامي عبد القادر، أن المديرية ستقوم بمتابعة المعرض يوميا من قبل لجنة، للوقوف على مدى توافر السلع ومدى التزام التجار بالأسعار، والتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة به.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز