عاجل
الإثنين 12 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الرئيس السيسي يفتتح المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط .. موجز ٢٤

قرينة الرئيس: نقل المومياواتِ المَلكية مشهد يعبر عن عظمة تلك الحضارة العريقة ومصر تعلن تضامنها مع الاْردن في الحفاظ على أمن واستقرار المملكة .. في موجز ٢٤



الرئيس السيسي يفتتح المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط

افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم السبت المتحف القومي للحضار المصرية بالفسطاط فور وصوله.

السيسي: أتطلع بكل فخر لاستقبال ملوك وملكات مصر بعد رحلتهم للمتحف القومي للحضارة المصرية

قرينة الرئيس: نقل المومياواتِ المَلكية مشهد يعبر عن عظمة تلك الحضارة العريقة

أكدت السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية أن نقل المُومياواتِ المَلكية إلى المُتحفِ القومِيِّ للحضارةِ، مشهد يعبِّرُ عن عظمةِ تِلك الحضارةِ العَريقة.

مصر تعلن تضامنها مع الاْردن في الحفاظ على أمن واستقرار المملكة

عربت جمهورية مصر العربية عن تضامنها الكامل ودعمها للمملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة وقياداتها الممثلة في الملك عبد الله الثاني بن الحسين، وذلك في الحفاظ على أمن واستقرار المملكة ضد اى محاولات للنيل منها. وأكدت مصر على أن أمن واستقرار الاردن الشقيق هو جزء لا يتجزء من الامن القومي المصري والعربي، وحفظ الله المملكة من كل سوء. صرح بذلك المتحدث باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي.

رئيس قناة السويس: عبور جميع السفن المنتظرة بالمجرى الملاحي

أعلن أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس اليوم السبت، اكتمال عبور كافة السفن المنتظرة بالمجرى الملاحي للقناة، منذ وقوع حادث جنوح سفينة الحاويات البنمية العملاقة EVER GIVEN .

كوجك : الاقتصاد المصري أثبت قدرته الكبيرة على التماسك والصلابة في التعامل مع كورونا

قال الدكتور أحمد كوجك نائب وزير المالية للسياسات المالية إن "الاقتصاد المصري أثبت قدرته الكبيرة على التماسك والصلابة خلال التعامل مع جائحة فيروس كورونا المستجد، لاسيما وأنه لم ينكمش واتجه للنمو"، مرجعا ذلك إلى توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي والقدرة الاقتصادية بفعل تنفيذ برامج الإصلاح الاقتصادي.

السعودية تؤكد مساندتها الأردن في كل ما يتخذه الملك عبدالله من قرارات

أكدت المملكة العربية السعودية وقوفها التام إلى جانب المملكة الأردنية الهاشمية ومساندتها الكاملة بكل إمكاناتها لكل ما يتخذه العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني بن الحسين والأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد من قرارات وإجراءات لحفظ الأمن والاستقرار ونزع فتيل كل محاولة للتأثير فيهما.

سحب ٦٢٤٧ رخصة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني

عقب انتهاء المهلة المحددة في ٣٠ مارس الماضي ، تم سحب ٦٢٤٧ رخصة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني. 

وزير الرياضة يعلن انطلاق منافسات بطولة العالم للسلاح

أعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، انطلاق منافسات بطولة العالم للسلاح للناشئين والشباب والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من (3-11) إبريل الجاري، وذلك على ملاعب مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة بحضور 80 دولة، وبمشاركة 1079 لاعبا ولاعبة فى مختلف الأسلحة من بينهم 42 لاعبا ولاعبة من مصر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز