عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

نماذج استرشادية للصف السادس الابتدائي الترم الثاني شهر مارس 

يبحث طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي، وأولياء الأمور، عن نماذج استرشادية للصف السادس الابتدائي الترم الثاني شهر مارس.



"بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر في التقرير التالي، نماذج استرشادية للصف السادس الابتدائي الترم الثاني شهر مارس.. إليكم التفاصيل.

نماذج استرشادية للصف السادس الابتدائي الترم الثاني شهر مارس 

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إتاحة نماذج استرشادية للصف السادس الابتدائي الترم الثاني شهر مارس، وعرض موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نماذج استرشادية للصف السادس الابتدائي شهر مارس، لشرح نماذج الامتحانات المجمعة، والتخصصات المتعددة، والتي تهدف إلى تدريب الطلاب من خلال تلك النماذج الاسترشادية للصف السادس الابتدائي شهر مارس، على طريقة الامتحان متعدد التخصصات، ولجأت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى وضع تلك النماذج الاسترشادية على منصة التعليم المصري بطريقة "الاختيار من متعدد"، لتدريب أبنائنا الطلاب على تلك النوعية من الامتحانات المجمعة.

 

 

 

الامتحان المجمع لشهر مارس متعدد التخصصات

 

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الامتحانات المجمعة، بدأت يوم الاثنين 29 مارس الجاري، الفصل الدراسي الثاني، لصفوف النقل، وقد أدى طلاب الصف الرابع الابتدائي والصف الأول الإعدادي الامتحان المجمع لشهر مارس، متعدد التخصصات، وقد أدى طلاب الصف الخامس الابتدائي، وأيضًا طلاب الصف الثاني الإعدادي اليوم الثلاثاء 30 مارس الامتحان المجمع لشهر مارس في تلك المقررات المعلنة مسبقًا من جانب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن شهر مارس الجاري.

 

 

 

تردد القناة التعليمية "مدرستنا"

 

وأعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على صفحته الشخصية، عبر موقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك"، مواعيد عرض النماذج الاسترشادية للامتحانات المجمعة للصفوف من الرابع الابتدائي وحتى الثاني الإعدادي على القناة التعليمية "مدرستنا"، لتدريب أبنائنا طلاب الصف السادس الابتدائي، على الامتحانات المجمعة، متعددة التخصصات.   تردد: ١٢٣٠٣ أفقي/ معدل الترميز: ٢٧٥٠/ معامل تصحيح الخطأ: ٥/٦.

الإجراءات الاحترازية

يذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد قامت باتخاذ عدد كبير من الإجراءات الاحترازية، حرصًا على سلامة أبنائنا الطلاب، وكل العاملين في المنظومة التعليمية.

 

ثلاثة اختبارات ورقية مجمعة في "مارس وإبريل ومايو"

 

وقال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن من لا يستطيع من الطلاب حضور الامتحان لأسباب مرضية سيكون له "امتحان تكميلي"، قبل نهاية العام في نفس المحتوى التعليمي للامتحان الذي لم يستطع الطالب خوضه.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن طلاب النقل بجميع المدارس، سوف يؤدون ثلاثة اختبارات ورقية مجمعة في أشهر "مارس وإبريل ومايو"، ضمن آلية تقييم الطلاب، وبنفس الضوابط الخاصة بالامتحانات، وهذه الامتحانات الشهرية، بديلًا عن امتحانات الترم الثاني.   

   اقرأ أيضًا:

وظائف شاغرة للمعلمين والإداريين بمدرستين للتكنولوجيا التطبيقية.. الرابط والتفاصيل

 

نماذج استرشادية للصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2021

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز