عاجل
الأربعاء 28 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

نماذج استرشادية للصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2021

يبحث طلاب وطالبات الصف الخامس الابتدائي، وأولياء الأمور، عن النماذج الاسترشادية للصف الخامس الابتدائي الترم الثاني، للتدريب على الامتحانات المجمعة، استعدادًا لأداء امتحان شهر مارس الجاري، بديلًا عن امتحانات الترم الثاني. 



"بوابة روزاليوسف"، الإلكترونية، تنشر في التقرير التالي، نماذج استرشادية للصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2021.. لتدريب أبنائنا الطلاب على الامتحانات عن طريق النماذج الاسترشادية.. إليكم التفاصيل.

 

نماذج استرشادية للصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2021

 

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، انطلاق امتحانات شهر مارس، الاختبارات البديلة للترم الثاني، بشكل مجمع متعدد التخصصات، حيث يؤدي طلاب الصف الخامس الابتدائي، الامتحان غدًا الثلاثاء 30 مارس 2021، وننشر نماذج استرشادية للصف الخامس الابتدائي الترم الثاني، لشهر مارس، بديلًا عن امتحانات الترم الثاني، بشكل مجمع متعدد التخصصات.

     

 
 

 

 

 

موعد امتحانات شهر مارس للصفين الرابع الابتدائي والأول الإعدادي 

  وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن طلاب وطالبات الصف الرابع الابتدائي والأول الإعدادي، قد أدوا الامتحان الشهر البديل عن امتحان الترم الثاني، وهو امتحان مجمع بشكل متعدد، اليوم الاثنين 29 مارس. 

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، على المدارس والإدارات والمديريات التعليمية بقوائم المقررات المخصصة لهذا الشهر، والانتهاء من الاستعدادات الخاصة بعقد الامتحانات.

 

امتحان تكميلي قبل نهاية العام في نفس المحتوى التعليمي

 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، قال إن من لا يستطيع من الطلاب حضور الامتحان لأسباب مرضية سيكون له امتحان تكميلي، قبل نهاية العام في نفس المحتوى التعليمي للامتحان الذي لم يستطع الطالب أداءه.

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن ثلاثة اختبارات ورقية مجمعة في مارس وإبريل ومايو، ضمن آلية تقييم الطلاب، وبنفس الضوابط الخاصة بامتحانات الصف الخامس الابتدائي، بديلًا عن امتحانات الترم الثاني.

يُذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت مواعيد اختبارات شهر مارس للمرحلة الابتدائية، وهي كالتالي:  اختبار طلاب الصفين الرابع الابتدائي والأول الإعدادي، يوم الاثنين 29 مارس الجاري، والخامس الابتدائي والثاني الإعدادي، غدًا الثلاثاء، 30 مارس الجاري، والسادس الابتدائي، الأربعاء 31 مارس الجاري.

 

الضوابط الخاصة بامتحانات صفوف النقل

 

جدير بالذكر أن، وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت طرق تقييم الطلاب في الفصل الدراسي الثاني للصفوف من الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي في المدارس الرسمية والخاصة والدولية.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سوف تُعقد ثلاثة اختبارات ورقية مجمعة في أشهر "مارس وإبريل ومايو"، بنفس الضوابط الخاصة بامتحانات صفوف النقل للصفوف من الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي، بديلًا عن امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

اقرأ أيضًا:

صور وفيديوهات تراها لأول مرة.. كل ما تريد معرفته عن السفينة الجانحة

         

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز