عاجل
الأربعاء 26 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دراما رمضان
البنك الاهلي

مسلسلات رمضان 2021.. الفنانات يفرضن أنفسهن

فرضت النجمات أنفسهن على موسم مسلسلات رمضان 2021 ، إذ تخوضن فنانات من الصف الأول والثاني أدوار البطولة في 11 مسلسل.



نيللي كريم تدخل نيللي كريم سباق مسلسلات رمضان 2021 منتشية بنجاح مسلسلها "بـ100 وش" في رمضان الماضي، وتنافس هذا العام بمسلسلھا "ضد الكسر" والذي یضم كلا من مصطفى درویش ولقاء الخمیسي وتارا عماد، وھو من تألیف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد.

 

 

يسرا ومن بين هؤلاء الفنانات، يسرا التي تشارك في موسم رمضان بمسلسلھا "حرب أھلیة"، ویشاركھا البطولة الممثل السوري باسل الخیاط وأروى جودة وجمیلة عوض وسینتیا خلیفة، وھو من تألیف أحمد عادل سلطان وإخراج سامح عبد العزیز، ویدور المسلسل في إطار اجتماعي تشویقي حول صراع العائلات.

 

 

منى زكي ثاني تلك النجمات، منى زكي التي تعود للدراما التلفزیونیة من جدید بعد غیاب دام لأكثر من خمسة سنوات، من خلال مسلسل "لعبة نیوتن"، ویشاركھا البطولة الفنان محمد ممدوح ومحمد فراج وعائشة بن أحمد وسید رجب وأحلام الجریتلي، ومن تألیف وإخراج تامر محسن.

 

 

غادة عبد الرازق ومن أبرز النجمات كذلك، حضور غادة عبد الرازق التي تخوض السباق الرمضاني بمسلسلھا "لحم غزال" والذي یجمعھا مع الفنانین شریف سلامة ومحمد عادل وعمرو عبد الجلیل وأحمد خلیل ورحاب الجمل، ومن تألیف إیاد إبراھیم وإخراج محمد أسامة.

 

 

دنیا سمیر غانم وتعود دنیا سمیر غانم إلى المنافسة الرمضانية بعد غیاب في العام الماضي، وتشارك ھذا العام بمسلسلھا "عالم موازي" ویشاركھا كل من دلال عبد العزیز وشیماء سیف وعمرو وھبة، وھو من تألیف عمرو وھبة وھشام جمال وإخراج الأخیر، وھو یدور في إطار كومیدي ومكون من خمسة عشر حلقة فقط.

 

 

یاسمین عبد العزیز وتشارك الفنانة یاسمین عبد العزیز هذا العام بمسلسل "اللي ملوش كبیر" والذي یجمعھا بزوجھا الفنان أحمد العوضي، بالإضافة إلى الفنانین خالد الصاوي وأحمد سعید عبد الغني ومجدي كامل وعایدة ریاض، وھو من تألیف عمرو محمود یاسین وإخراج مصطفى فكري.

 

 

زينة كما تخوض الفنانة زینة في الماراثون الرمضاني بمسلسل "كله بالحب"، وھو من بطولة أحمد السعدني وصابرین وسامر المصري وریم البارودي، ومن تألیف أحمد الشخیبي وإخراج عصام عبدالحمید، ویدور في إطار اجتماعي حیث یناقش المشاكل العائلیة بین الأزواج.

 

دينا الشربيني وتدخل الفنانة دینا الشربیني السباق الرمضاني بمسلسل "قصر النیل" والذي یجمعھا مع الفنانة ریھام عبد الغفور للمرة الثانیة، ویضم العمل أیضاً الفنانین أحمد خالد صالح ونبیل عیسى وصبري فواز ومریم الخشت ومحمود البزاوي، وھو من تألیف محمد سلیمان عبد المالك وإخراج خالد مرعي.

 

 

روجينا وتنافس الفنانة روجينا بأول بطولة مطلقة لھا في الدراما التلفزیونیة، وتشارك بمسلسل "بنت السلطان" ویشاركھا كل من باسم سمرة وأحمد مجدي وندا موسى وأحمد بدیر ومحمود حجازي، وھو من تألیف أیمن سلامة وإخراج أحمد شفیق.

 

 

أمينة خليل وتخوض الفنانة أمینة خلیل سباق الدراما الرمضانیة ھذا العام من خلال مسلسل "خلي بالك من زیزي" والذي یضم كلا من محمد ممدوح وبیومي فؤاد وصبري فواز وسلوى محمد علي وحسین نصار، ومن تألیف مریم نعوم وإخراج كریم الشناوي.

 

 

ریھام حجاج كما تشارك الفنانة ریھام حجاج بمسلسل "وكل ما نفترق" مع كل من عمرو عبد الجلیل ورانیا یوسف وأحمد فھمي وطارق عبد العزیز وآیتن عامر ومحمد الشرنوبي ورحاب الجمل وسلوى خطاب وأحمد صیام، ومن تألیف ورشة محمد أمین راضي وإخراج كریم العدل.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز