عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد مباراة الأهلي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا والفريق المنافس

ينتظر عشاق النادي الأهلي في مصر والوطن العربي انتهاء فترة التوقف الدولية، وعودة مباريات دوري أبطال إفريقيا، كما يبحثون عن موعد مباراة الأهلي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا والفريق المنافس.



 

موعد مباراة الأهلي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا

ويحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نادي المريخ السوداني، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2021.

 

موعد مباراة الأهلي ضد المريخ

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، يومي 2 أو 3 إبريل 2021، موعدًا لمباراة الأهلي والمريخ في الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا بشكلٍ نهائي.  

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق إذاعة دوري أبطال إفريقيا، بدايةً من دور المجموعات، وستذاع المباراة على القناة الرابعة.

هدف أفشة ضمن أفضل ثلاثة أهداف في الجولة الرابعة

كما اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لأفضل ثلاثة أهداف في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا كالتالي:

  1. محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي في مرمى فيتا كلوب الكونغولي.
  2. حمدو الهوني لاعب الترجي التونسي في مرمى الزمالك.
  3. هدف ليبوهانج مايو لاعب صن داونز الجنوب إفريقي في مرمى مازيمبي الكونغولي.

التجديد لمعلول وأجايي

وعلى صعيد آخر، كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي يستعد لبدء مفاوضات التجديد مع نجومه الثلاثة: علي معلول وأجايي والسولية، مؤكدا أن هناك موافقات مبدئية من جميع الأطراف.

 

وأضاف أحمد شوبير، خلال برنامج "ملعب أون تايم"، المذاع على قناة "أون تايم سبورت"، أن النادي الأهلي لم يفتح مفاوضات حتى الآن مع المدير الفني بيتسو موسيماني بشأن تجديد تعاقده، لافتًا إلى أن المدرب يتبقى في عقده مع الأحمر عام ونصف العام.

 

ترتيب الأهلي في المجموعة الأولى

يحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن فريق سيمبا التنزاني صاحب الصدارة برصيد 10 نقاط، بينما يحتل فريق فيتا كلوب الكونغولي المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويتذيل المريخ السوداني قاع المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة فقط.

 

ثمانية لاعبين من الأهلي في المنتخب

من ناحية أخرى ضمت قائمة الكابتن حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر- استعدادًا لمواجهتي كينيا وجزر القمر- ثمانية لاعبين من النادي الأهلي، وهم: محمد الشناوي ومحمد هاني وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمد شري

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز