عاجل
السبت 12 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

ما هو موعد المباراة القادمة لنادي بيراميدز والفريق المنافس

بيراميدز
بيراميدز

يبحث عشاق وجماهير كرة القدم المصرية عن موعد المباراة القادمة لنادي بيراميدز والفريق المنافس- سواء في دوري وي المصري أو بطولة الكونفدرالية أو كأس مصر- التي يستأنف بها نشاطه الكروي بعد فترو التوقف الدولي الحالية.



 

موعد المباراة القادمة لنادي بيراميدز

وكان نادي بيراميدز، بقيادة الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني، قد استأنف تدريباته أمس الاثنين على ملعب الدفاع الجوي، استعدادا لأولى المباريات التي يخوضها نادي بيراميدز بعد فترة التوقف الدولي، وسوف تكون المباراة القادمة لنادي بيراميدز في كازابلانكا بالمعرب، حينما يحل بيراميدز ضيفا على الرجاء البيضاوي المغربي.

 

راحة سلبية للاعبي بيراميدز

وقد منح المدير الفني لبيراميدز رودولفو أروابارينا، لاعبي بيراميدز راحة سلبية لمدة ٤ أيام، عقب العودة من تنزانيا، بعد الفوز على نومونجو التنزاني، بهدفين دون مقابل، باستاد تنزانيا الوطني، سجلهما رمضان صبحي وعمر جابر، ليتصدر بيراميدز قمة المجموعة الرابعة برصيد ٦ نقاط.

 

موعد مباراة بيراميدز القادمة

وقد حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم موعد المباراة القادمة لنادي بيراميدز أمام الرجاء البيضاوي المغربي، لتقام في الساعة الخامسة بتوقيت المغرب، السادسة بتوقيت القاهرة، في يوم ٤ إبريل المقبل.

 

مكان المباراة القادمة لنادي بيراميدز

تقام المباراة القادمة لنادي بيراميدز أمام نادي الرجاء الببيضاوي المغربي على استاد مركب محمد الخامس، بمدينة كازابلانكا المغربية، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

حكام المباراة القادمة لنادي بيراميدز

يقود المباراة القادمة لنادي بيراميدز أمام الرجاء البيضاوي المغربي، طاقم تحكيم غيني بقيادة الحكم أحمد سيكوتوري، ويعاونه المساعد الأول تيري مامادي، والمساعد الثاني عبد الله سيلا، والحكم الرابع عثمان جاكوب كماري، فيما يراقب المباراة الحكم الجزائري عمار بهلول، والكاميروني إيونج أونانا المنسق الأمني للقاء، والمنسق العام عصام شعبان من دولة السودان، والمنسق العام المساعد سارة بيلالي من المغرب، والطبيب الخاص بمراقبة إجراءات كوفيد- ١٩، فيروس كورونا، سعيد زاكيني من دولة المغرب.

 

"كاف" يختار هدف عمر جابر هدف الجولة 2021

اختار "كاف"- عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، هدف عمر جابر في مرمى نومونجو ليكون أفضل هدف في الجولة، وذلك بفضل العمل الجماعي الذي قدمه لاعبو بيراميدز قبل أن يسجل عمر جابر الهدف الثاني لبيراميدز، و٣ نقاط رفعت رصيد بيراميدز إلى ٦ نقاط احتل بها صدارة المجموعة الرابعة بالكونفدرالية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز