عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الشرقية يهنئ فريق هوكي الشرقية لحصوله على أفضل فريق جماعي بأفريقيا

محافظ الشرقيه يهني هوكي الشرقية لحصوله علي لقب افضل فريق جماعي بأفريقيا
محافظ الشرقيه يهني هوكي الشرقية لحصوله علي لقب افضل فريق جماعي بأفريقيا

التقى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة ، و محمود كامل رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الشرقية الرياضي والكابتن محيي زغلول المدير الفني لفريق نادي الشرقية للهوكي، في حضور اللواء السعيد عبدالمعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية لتهنئتهم بمناسبة حصول فريق هوكي الشرقية على لقب أفضل فريق جماعي على مستوي قارة افريقيا ، من اتحادية الكونفدرالية الرياضية الإفريقية UCSA وذلك بمكتبة بالديوان العام.



 

أعرب المحافظ عن فخره واعتزازه بفريق الشرقية للهوكي رجال والمتوج ب 25 بطولة افريقية و 31 بطولة دوري عام و 9 بطولات كأس مصر و 3 بطولات كأس سوبر، لتضاف هذه البطولات في سجل بطولات النادي في لعبة الهوكي، متمنياً للفريق مواصلة انتصاراته المحلية والقارية والعالمية.

 

وقال المحافظ ، سيظل فريق هوكي الشرقية مصدراً للسعادة والبهجة للشراقوة ،لتربعه على عرش القارة السمراء ومواصلة تميزه في اللعبة، وحصد البطولات على الصعيدين القاري والعالمي. أكد محافظ الشرقية أن المحافظة لن تدخر جهداً في تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لنادي الشرقية الرياضى ولجنته المؤقتة القائمة على إدارة شؤون النادي خلال هذه الفترة المهمة لضمان استمرارية ممارسه نشاطاته الرياضية والثقافية والاجتماعية وتقديم أفضل الخدمات لأعضاء الجمعية العمومية.

 

ومن جهته تقدم الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة ، بخالص الشكر والتقدير لمحافظ الإقليم لدعمه الدائم والمستمر لقطاع الشباب والرياضة ومساندته اللامحدودة للعبة الهوكي ، وتشجيع اللاعبين لتحقيق المزيد من الإنتصارات والبطولات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز